السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المسيرون يترقبون هدية الوالي: مولودية العلمة تغرق في مأزق الإجازات


لم تشرع بعد إدارة مولودية العلمة في الاتصالات مع اللاعبين السابقين، بهدف مباشرة عملية تسوية المستحقات المالية العالقة من المواسم الماضية، وذلك على أمل رفع الحظر المفروض عن تعاقدات النادي، ما يسمح للهيئة المسيرة بسحب إجازات اللاعبين الجدد، قبل لعب لقاء الجولة الافتتاحية من بطولة الموسم الجديد.
وبالرغم من كون النادي، قد استفاد مؤخرا من إعانة مديرية الشباب والرياضة، في انتظار دخول إعانة ثانية خصصها المجلس الشعبي البلدي، غير أن إدارة الهاوي ستستغل تلك الأموال في تسديد الديون الخاصة بالموسم المنقضي، خاصة وأنها سلمت سابقا صكوك ضمان للاعبين والمدربين.
وتجهل الإدارة الخطوات التي ستتبعها لتسديد الديون العالقة، ماعدا قول المسيرين، إنهم ينتظرون تخصيص إعانات مستعجلة من السلطات المحلية، وعلى رأسها والي ولاية سطيف كمال عبلة، هذا الأخير أكد عند استقباله مؤخرا رئيس النادي الهاوي سمير رقاب، وقوف السلطات المحلية خلف النادي.
وقالت الإدارة إنها مطالبة بدفع قيمة مالية تفوق خمسة ملايير سنتيم، مقابل ضمان تأهيل اللاعبين الجدد بداية من لقاء الجولة الافتتاحية، وهو رقم ضخم جدا لا يتوفر عليه النادي، بالرغم من استفادته من مبالغ معتبرة جدا في المواسم المنقضية.
وبالعودة إلى أخبار التشكيلة، فإن التربص المغلق الذي برمجه الطاقم الفني بفندق "اسعادي بلازا"، سينتهي غدا الأحد، بإجراء أكثر من عشرين حصة تدريبية ومباراة ودية واحدة أمام اتحاد سطيف، ومباراة تطبيقية واحدة أمام صنف الرديف.
وفي ذات السياق، قال مصدر موثوق إن الإدارة تتجه إلى الإعلان في غضون ساعات، عن فسخ التعاقد مع الظهير الأيمن كواس، بعد تجدد الآلام على مستوى موضع الإصابة التي يشكو منها، حيث تفضل الإدارة الاستغناء عن خدمات ابن العاصمة، خوفا من عدم الاستفادة بخدماته في الموسم الجديد.
وعلمت النصر، أن رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي، لا يحوز حاليا على النسخة الأصلية من السجل التجاري، وهو ما كان سببا في عدم دفع ملف الانخراط كاملا على مستوى الرابطة، حيث ينتظر الرجل عقد أشغال الجمعية العامة العادية، للأعضاء المساهمين يوم 20 أكتوبر المقبل، من أجل إقناع الأعضاء المعارضين بتسليمه النسخة الأصلية من السجل.    أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com