السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس رابطة الأبطال: نـــصـــــف التــــذكـــــرة غــــــــايــــة السـطـــــايـفـيـــــة


          نواذيبو الموريتاني - وفاق سطيف (اليوم سا17)
تسعى مساء اليوم، تشكيلة وفاق سطيف عند ملاقاة صاحب الأرض نواذيبو الموريتاني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس رابطة أبطال إفريقيا، إلى تسجيل نتيجة إيجابية تعبد طريق التأهل.
ولم يضبط المدرب نبيل الكوكي في الحصص الأخيرة، التشكيلة النهائية التي سيعتمد عليها، بسبب عدم التأكد من تعافي عدد من اللاعبين من الإصابة، في صورة حشود، زيتي ولوموتي، ما جعل التقني التونسي يقوم بتجريب بعض الخيارات التكتيكية الجديدة، على غرار الدفع بخدمات الشاب مهرة في محور الدفاع رفقة لعريبي.
وانعقد صبيحة أمس، الاجتماع التقني الخاص بالمباراة، حيث تم الاتفاق بين مسيري الفريقين على ارتداء تشكيلة الوفاق اللباس الرسمي المخطط باللونين الأسود والأبيض، في حين سيرتدي لاعبو نادي نواذيبو البذلة  الرسمية الملونة بالبرتقالي.
أموال عمورة تحيي الصراع بين حلفاية وسرار
علمت النصر من مصادر مؤكدة عن تجدد الخلافات بين سرار وحلفاية، بسبب ما قام به المدير العام في قضية «أموال تحويل عمورة».
وقالت مصادر مؤكدة، إن الرئيس سرار يرغب في استغلال عقد أشغال الجمعية العامة الاستثنائية يوم 23 أكتوبر، من أجل التدقيق في جميع الأرقام المالية، التي سيقدمها المدير العام حلفاية، قبل المصادقة على تمرير التقرير المالي الخاص، بالسنة المالية الجارية.
وتأزمت العلاقة أكثر بين الرجلين في الآونة الأخيرة، خاصة بعد رفض حلفاية، مرافقة بعض الأشخاص للنادي في رحلته نحو موريتانيا، وهو ما عارضه سرار الذي أصر على ذهابهم في الطائرة الخاصة، مبديا  امتعاضه الشديد من تصرفات المدير العام.
لجنة المنازعات تزيد
 من متاعب الإدارة
أصدرت لجنة المنازعات حكمها بخصوص الشكوى التي رفعها الحارس السابق خيري بكري، بسبب عدم تلقيه مستحقاته العالقة طيلة حمله ألوان قميص الوفاق في الموسمين الماضيين، حيث أقرت تعويضه من خزينة النادي بقيمة مالية إجمالية قدرها 950 مليون سنتيم.
ووجهت أطراف من داخل الفريق، اتهامات نحو رئيس مجلس الإدارة السابق «عز الدين أعراب»، بسبب انتدابه هذا الحارس قبل سنتين بأجرة قدرها 140 مليون سنتيم.
وستجد إدارة سرار صعوبات في حسم تعاقدات جديدة في فترة التحويلات الشتوية المقبلة، لأنها ستكون مدعوة إلى تسديد مبالغ بأرقام ضخمة، تخص المستحقات القديمة للاعبين السابقين وحتى الحاليين، يتقدمهم وسط قراوي وغشة.
الأنصار غاضبون
أبدى الأنصار غضبهم بسبب ما حدث قبل سفرية موريتانيا، عندما هدد المدرب الكوكي بمقاطعة الرحلة، احتجاجا منه على عدم التزام إدارة النادي، بتسوية أجوره العالقة.
ودعا الأنصار من الإدارة التحرك سريعا لاحتواء الوضع، من خلال توقيع التقني التونسي على عقده الجديد، خاصة وأنه لا يزال مطلوبا من قبل عديد الأندية التونسية والعربية.
ويسعى حاليا رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار ضمان مصادر تمويلية جديدة، من أجل تسوية مستحقات الكوكي، مباشرة بعد عودة وفد النادي من موريتانيا.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com