السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إياب الدور التمهيدي الثاني من رابطة أبطال إفريقيا: ريمونتادا جديدة تؤهل الوفاق وتبقي الكوكي

وفاق سطيف  - أف سي نواذيبو (اليوم سا18)
تنتظر اليوم، تشكيلة وفاق سطيف مهمة في غاية الصعوبة، عندما تستقبل بملعب الثامن ماي الضيف أف سي نواذيبو الموريتاني، ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني من كأس رابطة أبطال إفريقيا، حيث لن يكون هناك أي خيار أمام رفقاء جحنيط، سوى الفوز بفارق هدفين أو أكثر إذا ما أرادوا التأهل.
وتكمن الصعوبة في تحقيق هذا الهدف في قلة الخيارات، حيث وبالإضافة إلى عدم تأهيل غالبية المنتدبين، فإن التشكيلة سيغيب عنها ثلاثة لاعبين، وهم بن عياد، بن بلعيد وزيتي.
وسيعتمد الطاقم الفني على خطة هجومية محضة، من خلال انتهاج طريقة اللعب 4/4/2، وبنسبة كبيرة جدا، سيدفع المدرب الكوكي بخدمات المخضرم جابو والمهاجم الغاني لوموتي من البداية، على أمل تنشيط الخط الهجومي.
وقال المدرب الكوكي إن فريقه مطالب بلعب المباراة بكامل إمكاناته، من أجل تحقيق الأهم والتأهل، خاصة وأن الفريق من أهدافه الرئيسية في الموسم الجاري الذهاب بعيدا في المسابقة، وصرح:" ليس أمامنا أي خيار سوى الفوز بفارق هدفين على الأقل، ولا يكون ذلك إلا من خلال اللعب بكامل إمكاناتنا في سبيل المرور إلى دور المجموعات".
وأكد بدوره رئيس مجلس الإدارة سرار، أن فريقه قادر اليوم على حسم ورقة التأهل، خاصة وأنه وقف على الحماس الكبير للاعبين في الحصص التدريبية الأخيرة، مضيفا أن الأهم هو المرور إلى دور المجموعات، لأن الإقصاء المبكر يعني -حسب قوله- تضييع أبرز أهداف الموسم الجديد.
ووجه سرار في آخر تصريحات صحفية "انتقادات" للطاقم الفني بقيادة المدرب الكوكي، بسبب هزيمة مباراة الذهاب، حيث قال إنه لا يتقبل تماما التبريرات التي تحدثت عن صعوبة أرضية ملعب العاصمة نواكشوط، مشيرا أن الأهم هو نسيان ما حدث في تلك المواجهة، والتفكير فقط في الطريقة المثلى لمواصلة المغامرة الإفريقية.
وأوضحت الكثير من المصادر أن مستقبل المدرب نبيل الكوكي وطاقمه المساعد، مرتبط بالنتيجة النهائية التي ستؤول إليها مواجهة اليوم، لأنه في حال التعثر والإقصاء، فإن ذلك يعني عدم تجديد عقد التونسي.
وفي سياق آخر، أعلنت إدارة النادي تأجيل عقد أشغال الجمعية العامة للأعضاء المساهمين في رأسمال الشركة الرياضية التجارية من يوم أمس لغاية موعد لاحق، وأرجعت سبب ذلك إلى انشغال المسيرين بالترتيبات التنظيمية الخاصة بمواجهة اليوم أمام نواذيبو، خاصة في ظل تأخر التحاق الطاقم التحكيمي المالي ومحافظ المباراة البوركينابي.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com