الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر تقنع عابد بالبقاء: حجار يحضر لتغييرات أمام بلوزداد


يحضر مدرب النادي الرياضي القسنطيني الشريف حجار، لإحداث بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية في لقاء شباب بلوزداد المقبل، خاصة وأنه لم يكن راضيا عن أداء بعض العناصر في مواجهة مولودية وهران، وهو ما أكده في حديثه مع أشباله، قبل مباشرة التحضيرات لموعد هذا الجمعة، الذي سيكون فيه السنافر أمام حتمية العودة بنتيجة إيجابية، من أجل تفادي أي سيناريو لا تحمد عقباه، مثلما حدث في الموسمين الماضيين، عندما عانى الشباب بفعل التعثرين داخل الديار، في مستهل المشوار.
ويستعد حجار للقيام بتغييرات على مستوى الخطوط الثلاثة، بداية بمحور الدفاع، بالنظر إلى المستوى الذي ظهر به القائد ميباراكو، والذي لم يكن مقنعا، بدليل الخطأ المرتكب في لقطة الهدف الناتج عن غياب التغطية، دون أن ننسى سوء تقدير الحارس رحماني.
وفي هذا السياق، فقد عرفت تدريبات الشباب اندماج المدافع حمزة محمد، بعد تعافيه التام من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى كاحل القدم، لكن مشاركته في لقاء بلوزداد من عدمها تتحدد اليوم، رغم أن حجار يفضل الاعتماد على ربيعي في لقاء أبناء العقيبة، على حساب لاعب الموب الأسبق.
كما يراهن مدرب السنافر، على الزج بالدولي البنيني كوكبو من البداية، سيما وأنه سيكون على موعد مع مباراة خاصة أمام فريقه السابق شباب بلوزداد، إضافة إلى معرفته الجيدة لملعب 20 أوت، والحال كذلك بالنسبة للمهاجم بلحول، الذي قد يتحصل على فرصة جديدة، يدرك جيدا قيمتها خاصة وأن زميله حمزاوي في غرفة الانتظار.
من جهة أخرى، اتفقت أمس إدارة النادي مع الحارس عابد على البقاء، رغم إصرار إدارة نادي التلاغمة على الاحتفاظ بخدماته، على أن يوقع على العقد في فترة الانتقالات الشتوية، لكن دون التكفل بتسديد رواتبه، وهو ما رفضته إدارة الشباب، التي فضلت الاعتماد على الحارس الشاب مع فريق الرديف، على اعتبار أنه مرتبط بعقد من جهة، والرابطة منحته الإجازة من جهة ثانية، بسبب الخطأ المرتكب من طرف الأمين العام للفئات الشبانية، وهو الموضوع الذي تطرقنا إليه في عدد أمس.
جدير بالذكر، أن تشكيلة السنافر تشد الرحال بعد غد إلى الجزائر العاصمة، أين ستقيم بفندق "نيو داي"، تحسبا لمواجهة شباب بلوزداد يوم الجمعة بملعب 20 أوت.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com