الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

استجاب لمطلب السنافر بخصوص شكال: حجــــار يستبعــــد «نجمــــي» الموســــم المـــاضـــــي !


فاجأ مدرب السنافر الشريف حجار، باستبعاد لقجع ويعيش عن لقاء بلوزداد، في ظل عدم رضاه عما قدمه الثنائي مع بداية هذا الموسم، رغم أنهما كانا ضمن الأحسن في بطولة الموسم الماضي.
لقجع ويعيش اللذين شاركا في غالبية لقاءات الموسم الفارط، وكانا من أفضل العناصر، وجدا نفسيهما في وضعية لا يحسدان عليها مع المدرب الجديد، كيف لا وهما لم يحظيا حتى بثقته في التواجد ضمن قائمة الـ 18.
وكان لقجع قد شارك أساسيا في لقاء الافتتاح أمام الحمراوة، غير أنه خيّب الآمال، في وقت اكتفى يعيش بخوض دقائق معدودات كبديل، قبل أن يجدا نفسيهما أمس خارج الحسابات، وهو ما قد يدفع يعيش للرحيل خلال فترة الميركاتو الشتوي، وهو الذي طالب بوثائقه في تربص العاصمة الأخير.
كما استجاب المدرب لمطلب الأنصار، باستدعاء نجم منتخب أقل من 20 سنة شكال، وهو الذي كان قد لعب مع الفريق الرديف في لقاء الافتتاح، بينما عوّض الحارس بوكريط زميله بن الشيخ لفقون كحارس ثاني.
وعرفت قائمة لقاء الغد، تلقي إيتيم ومصيبح أول استدعاء، فيما خلت من اسم اللاعب عيبود المعاقب وحمزة المصاب، إلى جانب بن يحيى الذي يواصل الغياب.
وشدت تشكيلة الشباب عشية أمس، الرحال صوب العاصمة، تحسبا للقاء بلوزداد، حيث قامت الإدارة بتغيير مقر الإقامة من فندق "نيو داي" إلى فندق الحياة.
ويمني حجار النفس في العودة بنتيجة ايجابية، رغم إدراكه بصعوبة المأمورية، مستفيدا من الثقة التي حصل عليها من مسؤولي النادي، وفي مقدمتهم المدير العام قاسمي.
ويغيب المدرب المساعد عوامري، بسبب العقوبة، فيما تصر الإدارة على حل إشكال المحضر البدني سريعا، حيث تتواجد في مفاوضات مع محضر من باتنة.
ويتدرب الفريق اليوم بملعب الدار البيضاء، أين سيضع المدرب آخر اللمسات على التشكيلة المعنية بخوض لقاء 20 أوت، في مباراة يود فيها رفاق ذبيح رد الاعتبار لأنفسهم، بعد خيبة الظهور الأول الذي أدخل الشك في نفسية الأنصار.
على صعيد آخر، أقدمت الإدارة على استبعاد سكرتير الفئات الشبانية، بعد مشكلة الحارس عابد، فيما تم التعاقد مع خليفته.
اشتراط تذاكر العودة على كوكبو مقابل تسريحه للبنين
خلفت تصريحات مارسيلان كوكبو، المتعلقة بعودته إلى صفوف منتخب البنين حالة استنفار قصوى، خاصة وأن اللاعب قد يغيب عن مباريات الفريق في المرحلة المقبلة، في حال تعرض لنفس السيناريو السابق، ولو أن مصادر النصر العليمة، كشفت أن المدير العام قاسمي، قد اشترط على كوكبو تذاكر العودة من البنين، مقابل تسريحه للمشاركة مع منتخب بلاده في تربص نوفمبر.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com