الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البابية تعاني والمسؤولون يتصارعون: مُناصر وهب بذلتين ومصاريف الرحلة بالاقتراض !


تلاقي مساء اليوم، تشكيلة مولودية العلمة منافسها الاتحاد الرياضي لبلدية ورقلة، ضمن الجولة الثانية من بطولة القسم الثاني، في مباراة تعتبر تحديا جديدا بالنسبة لشبان «البابية»، مادام أن الفريق سيلعب لثاني مباراة على التوالي بتشكيلة صنف الآمال، بسبب عجز الإدارة عن سحب إجازات لاعبي الأكابر، نظرا للديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات اتجاه اللاعبين السابقين.
وبمناسبة هذه المواجهة، فقد قام مناصر بالتبرع لصالح النادي باقتناء بذلتين رسميتين، الأولى باللون الأحمر والثانية باللون الأزرق، حيث سيتم استغلالها بداية من لقاء اليوم، بعد أن اضطر رفقاء الحارس الشاب قطار، لارتداء بذلة تدريبات في لقاء الجولة الأولى أمام إتحاد خنشلة.
ووجدت الإدارة صعوبة كبيرة في ضمان مصاريف التنقل إلى ورقلة، لولا مساعي موظفين اثنين في إدارة النادي الهاوي، كللت بجمع مبلغ قيمته 40 مليون سنتيم، من أجل تسديد مستحقات الفندق واختبارات فيروس كورونا، بالإضافة إلى مصاريف الرحلة.
وبسبب فشل أعضاء مجلس إدارة الشركة التجارية في تدبير مصاريف التنقل، فقد قرر أعضاء النادي الهاوي منعهم من السفر مع اللاعبين إلى ورقلة، وعلى رأسهم الرئيس صالح كراوشي، خاصة وأن الأخير لم يساهم ولو بمبلغ مالي بسيط، لتسديد مصاريف الخرجة الأولى في بطولة هذا الموسم.
ويتواجد أعضاء النادي الهاوي في قمة الغضب من نظرائهم في الشركة التجارية، بسبب عجزهم عن إيجاد أي حلول للأزمة المالية، والأكثر من ذلك فإنهم دائما ما يتواجدون في مقر إقامة الفريق بفندق «إسعادي بلازا» من أجل «تناول» وجبات الغذاء والعشاء مع اللاعبين، ما سيكلف خزينة النادي مصاريف إضافية هو في غنى عنها !.
وتوجه أمس الأول، رئيس الشركة صالح كراوشي إلى مقري البلدية والدائرة، من أجل ملاقاة المسؤولين المحليين، ودعوتهم إلى دعوة رجال الأعمال والتجار، تخصيص هبات مالية لصالح النادي، حتى يتسنى له تسوية الديون في المنازعات، لكن إجابة السلطات المحلية أن مهمتهما تتلخص فقط في تخصيص إعانات مالية لفائدة الجمعيات الرياضية الناشطة، ومنها «البابية».
وعلمت النصر في ذات الإطار، أن المجلس الشعبي البلدي، قد خصص لصالح النادي في الميزانية الأولية من السنة القادمة 2022 قيمة 3.9 مليار سنتيم، على أن تعرف طريقها إلى خزينة النادي في السنة القادمة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com