السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

صالحي مهدد بعقوبة وغياب حمزة يتواصل: حجار : لن يتسرب إلينا الشك !


أكد مدرب النادي الرياضي القسنطيني الشريف حجار بأن ثقته في المجموعة الموجودة لن تهتز، رغم تحقيق نقطة وحيدة في مباراتين، خاصة وأنه يرى بأن القادم سيكون أفضل، مشيرا في تصريحاته بعد مباراة شباب بلوزداد، إلى أن التعادل المسجل مرضي بالنسبة له، وقال:»نتيجة التعادل المحققة أمام شباب بلوزداد جيدة، خاصة وأنها كانت أمام البطل، دون أن ننسى الظروف التي لعبنا فيها، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام مولودية وهران، وأؤكد لكم بأن الشك لن يتسرب إلينا، لأننا نقدم أداء مقبولا».
وأقر حجار بتراجع أداء الفريق في الشوط الثاني، عندما قال:» عانينا نوعا ما في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، حيث شعر اللاعبون بالتعب وهذا أمر طبيعي، بالنظر إلى المجهودات المبذولة وليس بسبب نقص التحضيرات، لأن المستوى الحقيقي للفريق يظهر بعد مرور خمس جولات إلى ست».
من جهة أخرى، كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدافع ياسين صالحي مهدد بعقوبة قاسية من طرف المدرب الشريف حجار، بعد التصرف الذي قام به في مباراة شباب بلوزداد، عندما احتج بشدة على المدرب المساعد عبد الغني عوامري، الذي كان متواجدا في المدرجات بفعل العقوبة المسلطة عليه من طرف الرابطة، وهو التصرف الذي لم يتقبله الطاقم الفني، ووصل مسامع المسيرين، الذين سيتحدثون مع اللاعب على هامش حصة الاستئناف المبرمجة اليوم، خاصة وأن المسؤول على العارضة الفنية يصر على التحكم في المجموعة، وعدم التلاعب في الأمور الانضباطية، سيما بعد إطلاع اللاعبين على القانون الداخلي، والذي تم توقيعه من قبل غالبية العناصر، حيث بقي لاعبان فقط.
وفي سياق منفصل، سيتواصل غياب المدافع حمزة محمد عن مباريات الشباب للمرة الثالثة على التوالي، بعد تعرضه لإصابة جديدة على مستوى كاحل القدم، ستبعده مبدئيا عن التدريبات لمدة أسبوع على الأقل، في انتظار صدور نتائج الكشوفات اليوم، حيث يتمنى المدرب حجار عودته في أقرب وقت، بالنظر إلى معرفته الجيدة لإمكاناته، وحاجة الفريق إلى خدمات جميع العناصر.
جدير بالذكر، أن الرابطة المحترفة برمجت مباراة السنافر والضيف نجم مقرة لحساب الجولة الثالثة يوم السبت 6 نوفمبر، بملعب الشهيد بن عبد المالك، بداية من الساعة الثالثة مساء، وهي المواجهة التي ستشهد عودة الأنصار إلى المدرجات.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com