الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يعيش وضعية صعبة : بلمـاضي يهـاتف مــاندي


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن الناخب الوطني جمال بلماضي، اتصل في الساعات القليلة الماضية بالمدافع عيسى ماندي، للرفع من معنوياته، بالنظر إلى الوضعية الصعبة التي يعيشها مع فريقه فياريال، حيث بات لا يشارك كثيرا مع نادي "الغواصات الصفراء"، بدليل أنه شارك في الخمس مباريات الأخيرة مرتين فقط، خاصة بعد الانتقادات التي طالته من طرف أنصار النادي، الذين توصل بهم الأمر إلى حد المطالبة بتسريحه، بعد تسببه في تسجيل هدفين في مباراتين مختلفتين، آخرها في مباراة أوساسونا التي انقاد فيها فريقه للخسارة على ميدانه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
وأصر بلماضي على التواصل مع ماندي، خاصة بعد ملازمته مقعد البدلاء في مباراة فالانسيا، لأنه يدرك جيدا أهمية التحضير النفسي في الفترة الحالية بالذات، وعلى بعد أسبوع من انطلاق تربص المنتخب الوطني، والذي سيكون مصيريا وحاسما في تحديد هوية المتأهل إلى المباراة الفاصلة المؤدية إلى مونديال قطر، حيث كان مدرب الخضر قد طالب من جميع العناصر بعد نهاية مباراة النيجر بنيامي، بضرورة البحث عن كيفية تسيير الفترة المقبلة، من خلال لعب أكبر عدد من المباريات، وتفادي بالدرجة الأولى الإصابات.
وفي السياق ذاته، فإن اتصال بلماضي بلاعبه ماندي، يؤكد عدم إهمال مدرب الخضر للجوانب البسيطة، التي قد تبدو عادية، لكن فوائدها كبيرة، سيما وأن المنتخب الوطني، سيكون في أمس الحاجة لخدمات ماندي في مباراتي جيبوتي وبوركينافاسو، على اعتبار أنه ركيزة في التشكيلة من جهة، ويمكنه التأقلم مع جميع العناصر في المحور من جهة ثانية، حيث شارك في المباراة الأخيرة إلى جانب بدران، وساعده كثيرا على تقديم مواجهة في المستوى في نيامي، وتدارك الأخطاء التي ارتكبها في لقاء تشاكر، دون أن ننسى عودة بلعمري من الإصابة، وتواجده تحت طائل العقوبة، ما قد يجعل الناخب الوطني، يفكر في إراحته تفاديا لأي سيناريو.
جدير بالذكر، أن ماندي سيكون على موعد مع خوض مباراتين قبل الالتحاق بتربص المنتخب الوطني، الأولى سهرة الغد أمام نادي يونغ بويز في رابطة الأبطال، والثانية أمام خيتافي يوم 7 نوفمبر الجاري.
                      حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com