الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يقاسمه إحساس الإحباط، بلماضي يؤكد: محرز مذهل وهدية يتمناها أي مدرب


كال الناخب الوطني المديح لقائده رياض محرز، واصفا إياه بالهدية التي يتمناها أي مدرب في العالم، في ظل المؤهلات التي يمتع بها، والتي تجعله قادرا على صنع الفارق في أي لحظة، ولو أن بلماضي اعترف أن نجم "السيتي" يشعر بالإحباط، في ظل قلة مشاركاته، خاصة خلال المواعيد الكبرى، على غرار ديربي مانشيستر، الذي اكتفى بمتابعته على دكة الاحتياط.
بلماضي الذي يعلق آمالا كبيرة على محرز، خلال المنعرج الحاسم، لم يخف ثقته الكبيرة في الشخصية القوية التي يمتلكها قائد تشكيلته، مؤكدا أن أرقام وإحصائيات رياض مع النادي والمنتخب كفيلة بدفعه لنسيان كل معاناته، وهنا قال الناخب الوطني: " كلنا يريد رؤية محرز يشارك بانتظام مع مانشيستر سيتي، غير أن الأمور متوقفة لدى المدرب غوارديولا، لقد كنا محبطين لأنه لم يشارك في الديربي أمام مانشيستر يونايتد، وهو كذلك كان محبطا، وأدرك ذلك لأنني أعرفه جيدا، فهو لاعب يعشق التحديات الكبرى، ولئن كنت متأكدا بأنه لن يتأثر بذلك، فمحرز مذهل، وهو هدية يتمناها كل مدرب".
وبخصوص قلة مشاركات محرز مع السيتي هذا الموسم، ومدى تأثيره ذلك على مردوده مع المنتخب، فقد طمأن بلماضي الجماهير بأنه سيكون في الموعد، وسيصنع الفارق كما جرت عليه العادة، وهنا قال:" صحيح أن محرز لا يلعب دائما هذا الموسم، خاصة خلال مباريات البريميرليغ، ولكنه يخوض مباراة واحدة على الأقل في الأسبوع، وهذا ما أراه كافيا، حتى يكون في أتم جاهزيته لتحديات المنتخب، فهناك لاعبين لا يملكون هذه الإحصائية، لأنهم لا يلعبون أي مباراة في الأسبوع، على عكس رياض الذي هو عنصر أساسي في رابطة الأبطال، التي لعب كل لقاءاتها وحتى كأس الرابطة المحترفة".
كما لم يخف مدرب الخضر إعجابه الشديد بإحصائيات محرز هذا الموسم، وقال بهذا الخصوص: "محرز رغم قلة مشاركاته، هو هداف مانشيستر سيتي هذا الموسم، والأرقام والإحصائيات لا تكذب، وتؤكد بأنه لاعب فريد من نوعه، والجميع يعرف مقدار موهبته وقدرته على صنع الفارق، هو يطمح للعب أكبر قدر ممكن من المباريات مع ناديه، ولكن المنافسة شديدة في أفضل فريق في العالم، ورغم كل هذا أنا واثق من عودته القوية، كما أنني متأكد بأنه سيلتحق بالتربص بمعنويات عالية".                                         سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com