الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رفقاء محرز خاضوا أول حصة تدريبية بمصر: الرحلة الحاسمة لكسب تأشيرة «السد» انطلقت


انطلقت أمس، رحلة المنتخب الوطني لكسب تأشيرة العبور إلى المباراة الفاصلة من العاصمة المصرية القاهرة، التي وصلها رفقاء القائد رياض محرز على متن رحلة جوية خاصة، حرصت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على وضعها تحت تصرف أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، من أجل تفادي إرهاق اللاعبين، على اعتبار أن السفرية كانت على مرحلتين، بداية من مطار هواري بومدين، الذي غادره الوفد الأول في حدود الساعة السابعة صباحا، قبل اكتمال التعداد بمطار باريس بانضمام العناصر التي تنشط في مختلف الدوريات الفرنسية، إضافة إلى مدافع نادي الغرافة القطري مهدي تاهرت، الذي تحصل على ترخيص من مدرب الخضر لزيارة عائلته الصغيرة في فرنسا.
وحرص الناخب الوطني جمال بلماضي، على الدخول مباشرة في أجواء مباراة لقاء جيبوتي، التي يريد الضرب فيها عصفورين بحجر واحد، بداية بكسب النقاط الثلاث، وضمان أحسن جاهزية للقاء المرتقب في ختام التصفيات أمام بوركينافاسو، من خلال تسيير مواجهة هذا الجمعة بذكاء، أين يحرص مدرب الخضر على ضبط تشكيلة متوازنة، يراعي من خلالها عدة معايير فنية وتقنية، مثلما صرح به في الندوة الصحفية الأخيرة.
وتعمد بلماضي في التدريبات التي جرت بملعب القاهرة إلى تقسيم المجموعة إلى فوجين، مثلما أشار إليه الموقع الرسمي للفاف، حيث أجرت العناصر التي شاركت في المباريات يوم الأحد، حصة تدريبية خفيفة، فيما خضع اللاعبون الذين استفادوا من راحة لمدة يومين أو أكثـر لعمل مكثف، على أن تجري العناصر الوطنية اليوم أول حصة بمجموعة واحدة مبرمجة فوق أرضية ذات الملعب، قبل أن يخوض رفقاء محرز آخر مران يوم الخميس، بملعب القاهرة الدولي في نفس توقيت المباراة، على اعتبار أن منتخب جيبوتي من يستقبل.
وفي السياق ذاته، سيستغل بلماضي تربص القاهرة لمحاولة الرفع من معنويات بعض العناصر، التي تعاني نوعا ما مع أنديتها، في صورة عيسى ماندي، الذي واصل الغياب عن مباريات فريقه فياريال في الدوري الإسباني، عندما لازم مجددا يوم الأحد مقاعد البدلاء في مواجهة خيتافي، ما يؤكد عدم رضا مدربه أوناي إيمري على أدائه، وهو ما توقعه مدرب الخضر، الذي تواصل معه هاتفيا منذ بضعة أيام، وكانت النصر قد تطرقت لموضوع المكالمة والمحادثة بالتفصيل.
جدير بالذكر، أن رئيس الفاف شرف الدين عمارة، سيحاول استغلال فرصة تواجده في القاهرة، للقيام بزيارات مجاملة لرئيس الاتحاد المصري وحتى بعض الأعضاء في الكاف، وهذا في إطار مسعاه بنسج علاقات مع الشخصيات الفاعلة في الكرة الإفريقية.                                                                                                حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com