الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الكوكي غائب عن التدريبات: سرار يراهن على حلفاية لحل أزمة وفاق سطيف


تفادى أمس الأول، مسيرو وفاق سطيف وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار ورئيس النادي الهاوي كمال لافي، ملاقاة اللاعبين بمناسبة حصة الاستئناف، حيث وعلى عكس ما كان منتظرا فإن جميع المسيرين، فضلوا مغادرة الملعب قبل نهاية الحصة، لأسباب قيل عنها إنها تعود إلى تفادي الحديث مع اللاعبين حول موضوع المستحقات العالقة، بسبب غياب الأموال في الخزينة، جراء استغلال الإعانات السابقة في تسديد جزء هام من الديون العالقة، الخاصة بمصاريف الرحلات نحو البلدان الإفريقية أو حتى مستحقات اللاعبين والمدربين السابقين.
وقال مصدر من إدارة النادي إن سرار سيطلب من المدير العام حلفاية تقديم، قروض جديدة على أمل تسديد جزء من الأجور العالقة، وذلك قبل لعب لقاء الجولة المقبلة، بهدف الرفع من معنويات اللاعبين.
وجرت حصة الاستئناف في غياب المدرب الكوكي، الذي غادر بترخيص إلى تونس، فيما سيغيب بداية من الغد كل من الحارس بوحلفاية والظهير الأيسر واسع، بسبب ارتباطهما بالمشاركة في تربص المنتخب الوطني العسكري، على أن يستأنفا مجددا التدريبات مع فريقهما بداية من هذا الأربعاء، للدخول في التحضيرات لمواجهة مولودية وهران.
وبسبب غياب عدد كبير من اللاعبين عن التدريبات، بسبب تواجد عدد منهم في تربص المنتخب الوطني للمحليين، مثل دباري، قندوسي ودغموم، مع وجود الثنائي خذايرية وبن عياد في العيادة، فإن الطاقم الفني غير متحمس لبرمجة مباراة ودية في الظرف الراهن، خوفا من تعرض أي لاعب آخر للإصابة.
وفي سياق منفصل، حذرت إدارة النادي في بيان أصحاب المحلات المختصة في بيع العتاد الرياضي، من تسويق المنتجات الحاملة لشعار النادي، وكذا العلامة الخاصة بالشركة الراعية «أوفسايد» السعودية، حيث هددت الإدارة اللجوء إلى العدالة، لما يتسبب ذلك في خسائر مالية معتبرة لخزينة النادي.
ويأتي هذا التحذير من قبل إدارة الرئيس سرار، بعد تأخرها في تسويق القمصان الرسمية، نظرا للصعوبات التي صادفتها في جلب شحنات العتاد الرياضي من مصر، وهذا بالرغم من الوعود التي قدمها في وقت سابق المدير الرياضي هشام بوعود، حول موعد اقتراب عرض القمصان في المتجر الرسمي للنادي.
وحسب الإدارة دائما فإنها ستعرض قريبا القمصان الرسمية بداية من الأسبوع المقبل، حيث ستكشف قريبا عن التفاصيل المتعلقة بالأسعار ونوعية القمصان المطروحة للبيع، في انتظار إنجاح العملية وضمان مداخيل مالية هامة للخزينة.             أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com