الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مراسلة الرابطة تصل السنافر: تغريم بلحول وكوكبو يطمئن


وجهت إدارة النادي الرياضي القسنطيني، ثاني إنذار للمهاجم حمزة بلحول، الذي واصل خرجاته الغريبة بتضييع حصص الاستئناف، وهو ما جعل المدير العام رمزي قاسمي بالتنسيق مع المدرب الشريف حجار يقرران خصم قيمة مالية من راتب مهاجم شباب بلوزداد السابق، على أن يحال في المرة القادمة على المجلس التأديبي، وقد يتم خصم راتب شهري كامل من مستحقاته، في حال كرّر نفس التصرف.
وأكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن المهاجم بلحول برّر غيابه بسبب عدم إيجاد رحلة جوية من مدينة وهران إلى قسنطينة، وهو ما لم يتقبله المسيّرون، خاصة وأن المدرب حجار منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام كاملة، وكان بإمكان ابن مدينة مستغانم القدوم 24 ساعة قبل موعد حصة الاستئناف، غير أنه فضل الغياب عن موعد انطلاق التحضيرات للقاء الجولة المقبلة أمام وداد تلمسان، والذي يعوّل فيه المدرب حجار على إقحام حمزاوي من البداية، بعد أن استفاد بلحول من ثلاث فرص كاملة، غير أنه لم ينجح في فتح عداده التهديفي.
على صعيد آخر، ردت الرابطة المحترفة على مراسلة إدارة النادي الرياضي القسنطيني، من خلال رفض برمجة مباراة الرديف والأكابر في نفس اليوم، حيث سيواجه أشبال المدرب مانع نظراءهم من الوداد يوم 19 نوفمبر الجاري، بملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة، على أن يلاقي رفقاء رحماني الفريق المحلي يوم 20 من ذات الشهر، في مباراة يريدها مدرب السنافر، لتأكيد الانطلاقة والعودة بأول انتصار من خارج الديار.
من جهة أخرى، غاب مهاجم السنافر كوكبو عن مباراة منتخب بلاده البنين، والتي لعبت يوم الخميس، وفاز بها منتخب السناجب بهدفين دون رد أمام منتخب مدغشقر ، بسبب وصوله المتأخر إلى التربص، على اعتبار أنه ضيّع الرحلة الأولى بقسنطينة، ما جعل مدربه دوسايي يضعه خارج القائمة الرسمية، في انتظار المباراة الحاسمة أمام منتخب الكونغو بعد غد.
وطمأن كوكبو المدرب حجار بخصوص لحاقه بلقاء تلمسان، خاصة وأن التذكرة التي أرسلتها له اتحادية البنين، تشير إلى عودته إلى الجزائر العاصمة يوم 16 نوفمبر الجاري.
جدير بالذكر، أن تشكيلة السنافر تتنقل إلى تلمسان عبر العاصمة، حيث يسافر أشبال حجار يوم الخميس، جوا إلى العاصمة، أين يقضون الليلة، قبل إكمال الرحلة إلى وهران في اليوم الموالي جوا أيضا.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com