الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد عنابة (2) اتحاد الأخضرية (1): زرقين يصنع ثالث انتصار


نجح أمس، اتحاد عنابة في مواصلة سلسلة الانتصارات، بإحراز الفوز الثالث تواليا، وكان ذلك على حساب الضيف اتحاد الأخضرية، في مقابلة تمكن فيها «الطلبة»، من قلب الطاولة على أبناء «باليسترو» بفضل زرقين صاحب الثنائية.
المقابلة جرت في غياب الجمهور تطبيقا للإجراءات الوقائية، وكذا عدم ترخيص السلطات الولائية بعنابة بدخول الأنصار، وقد سارت في بدايتها على وقع تكافؤ كبير، مع احتدام الصراع في الدائرة المركزية، ليخرج بعدها أصحاب الضيافة نسبيا من قوقعتهم، بالاعتماد على الرواقين، وقد كانت أول فرصة قد أتيحت للمهاجم أحمد بن يحي الذي تلقى كرة على طبق من بوعزيز، لكنه فشل في هز الشباك، رغم أنه كان يتواجد أمام مرمى شاغر.
السيطرة العنابية ظلت عقيمة، في ظل افتقار أشبال المدرب سلاطني للجرأة اللازمة، خاصة وان الزوار عمدوا إلى تحصين الخط الخلفي، وسد كل المنافذ المؤدية إلى مرمى الحارس واعيل، الذي كان له تدخل ساخن في الدقيقة 34، بتصديه لكرة ثابتة نفذها خمايسية.
الفعالية كانت حاضرة من جانب الضيوف، بدليل أنهم نجحوا في الوصول إلى المبتغى، وهو شباك الحارس براهيمي في آخر أنفاس الشوط الأول برأسية عقار، بعد فتحة ميليمترية من زميله مليح، في أول عمل هجومي جاد لأشبال المدرب عمروش، ليكون رد المحليين بالسعي للتدارك قبل فترة الراحة، وقد طالبوا بضربة جزاء، لكن الحكم بومسجد احتسب مخالفة للحارس واعيل، قبل أن ينهي المرحلة الأولى بتفوق الزوار.
بداية الشوط الثاني كانت سريعة جدا من جانب «الطلبة»، الذين تمكنوا من تعديل النتيجة عن طريق زرقين، الذي استغل تمريرة هديبلي ليودع الكرة في مرمى الحارس واعيل.
مع مرور الدقائق عمد المدرب العنابي سلاطني إلى تعزيز القاطرة الأمامية بإقحام الثنائي عيسى الباي وحراز، وهي الخيارات التي كانت ناجحة، على اعتبار أن حراز صنع الفارق، في الدقيقة 66، لما قدم كرة على طبق لزرقين الذي نجح في إضافة الهدف الثاني له ولفريقه.
هذا الهدف جعل الزوار يخرجون من منطقتهم، في محاولة للعودة في النتيجة، بالاعتماد على خبرة بن قويدر، لكن المحليين تراجعوا إلى الدفاع، والمراهنة على المرتدات السريعة عن طريق حراز، الذي كان قريبا من التهديف في الدقيقة 78 لولا براعة الحارس واعيل، لتكون أخطر فرصة للضيوف، تلك التي أتيحت لعقار في الدقيقة 87، قبل أن يرفض الحكم بومسجد هدفا للزوار، في الوقت بدل الضائع بداعي التسلل، الأمر الذي أبقى التفوق لأصحاب الأرض.
ص / فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com