الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ترقية بوالجدري و حجار يُصرح:حضرت خطة تلمسان في غيـاب الـدوليين


يتجه مدرب النادي الرياضي القسنطيني الشريف حجار إلى عدم الاعتماد على الثلاثي الدولي شكال وكوكبو وذبيح من البداية في مباراة الجولة القادمة أمام وداد تلمسان، خاصة وأنه يخشى معاناتهم من الإرهاق، جراء كثافة البرمجة إلى جانب الرحلة الشاقة بالنسبة لمهاجم شباب بلوزداد السابق، المرتقب وصوله إلى مدينة قسنطينة يوم الأربعاء على أقصى تقدير، حسب تذكرة العودة التي أرسلتها الاتحادية البنينية، لإدارة السنافر.
وقال حجار بعد نهاية المباراة التطبيقية أمام الرديف، إنه حضر التشكيلة في غياب الدوليين:» لقد حضرت خطة تلمسان في غياب الدوليين الثلاثة، وإمكانية الاعتماد عليهم من عدمهم غير  مؤكدة، وإذا التحقوا بالتشكيلة في حالة جيدة ستكون إضافة بالنسبة لنا، وكل شيء سيتضح في الساعات القادمة».
وأضاف المسؤول الأول على العارضة الفنية للشباب:» المباراة التطبيقية أمام الرديف، كانت مهمة بالنسبة لنا من أجل ضمان أحسن تحضير لمواجهة وداد تلمسان، واستغلال توقف البطولة، لمحاولة الحفاظ على نسق المباريات، والبحث عن تصحيح الأخطاء التي وقفنا عليها في المواجهات الماضية، خاصة على مستوى بناء اللعب، وغياب اللمسة الأخيرة، والتي نحاول تطويرها في المباريات القادمة».
من جهة أخرى، قرر حجار ترقية مهاجم الرديف بوالجدري، وبنسبة كبيرة سيكون معنيا بلقاء وداد تلمسان، حيث قام مدرب شباب قسنطينة بتجريب اللاعب مع التشكيلة الأساسية في مواجهة أشبال المدرب مانع، خاصة في ظل عدم اقتناع مدرب شبيبة الساورة الأسبق، بأداء الخط الأمامي في المواجهات الماضية، خاصة بالنسبة للمهاجم بلحول، رغم أن هذا الأخير تمكن من التسجيل في اللقاء التطبيقي رفقة حمزاوي، غير أن ذلك لن يشفع له.
وفي السياق ذاته، أكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن اللاعب ذيب قد تحدث مع أحد أعضاء الطاقم الفني، من أجل إيصال رسالة للمدرب حجار، مفادها عدم رغبته في مواصلة المشاركة في منصب وسط ميدان دفاعي، وهو المكان الذي لم يتعود على اللعب فيه من قبل، وهو ما تفهمه مدرب السنافر، الذي قرر إعادة النظر بخصوص ثنائي الاسترجاع، ويتجه نحو الاعتماد على بن مسعود، بعد أن لازم كرسي الاحتياط في مواجهة نجم مقرة الأخيرة.
جدير بالذكر، أن إدارة السنافر تعمل على تسوية منحة الفوز الأخير المحقق أمام أبناء الحضنة، بناء على الاتفاق الواقع من قبل مع اللاعبين، حيث أكد المسيرون تسوية المنح، بعد كل نتيجة إيجابية.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com