الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

طوابير طويلة مع ساعات الصباح الأولى: برودة الطقس لم تثن الأنصار عن عناق المنتخب

توافد أمس، ومنذ ساعات الصباح الأولى، الآلاف من أنصار الخضر على محيط ملعب تشاكر، تحسبا لدخول المدرجات ومشاهدة رفقاء محرز ودعمهم عن قرب،في رحلة العودة إلى المونديال.

وبدأ توافد المحبين والراغبين في حضور مباراة الفصل، على الملعب في حدود الساعة التاسعة صباحا، إذ لم يمنع الجو البارد والممطر الذي ميز مدينة البليدة عاشقي  المنتخب من الاصطفاف في طوابير طويلة قبل ولوج المدرجات.
ووضعت مصالح الأمن مخططا خاصا لدخول الأنصار قصد تنظيم العملية وفق البرتوكول الصحي للوقاية من فيروس كورونا، بحيث تم فتح ممر واحد للأنصار من المدخل الغربي، للملعب على مستوى محور دوران نادي الفروسية.
 وعرف هذا المدخل في حدود منتصف النهار، توافد ألاف الأنصار الذين وقفوا في طوابير، أخضعوا خلالها لمراقبة مدققة  قبل الدخول إلى الملعب، بحيث تتم مراقبة تذكرة الدخول وبطاقة التلقيح أو الجواز الصحي في المدخل الأول على مستوى محور دوران نادي الفروسية، ثم يخضع الأنصار لمراقبة ثانية بمحيط الملعب على مستوى منافذ خصصت للدخول، كما خضع الأنصار لعملية مراقبة ثالثة في مداخل المدرجات، صاحبتها عمليات تفتيش، خاصة بالنسبة لفئة الشباب، لمنع إدخال أي أغراض «غير مستحبة».
عودة مشاهد غيبها الفيروس
 عادت أمس، بمحيط ملعب تشاكر وبالمدرجات، الصور الجميلة التي كثيرا ما عكست تفاعل وأفراح الجزائريين مع انتصارات المنتخب الوطني بهذا الملعب قبل ظهور فيروس كورونا.
وعاش الأنصار أمس، الفرحة والفرجة في محيط الملعب قبل الدخول إلى المدرجات، كما تزينت مدينة البليدة ومحيط الملعب بالراية الوطنية في مشاهد جميلة غابت لسنوات، وفي نفس الوقت شهدت مدينة البليدة أمس، ازدحاما كبيرا للسيارات منذ ساعات الصباح، بسبب التوافد الكبير للأنصار منذ الساعات الأولى من مختلف ولايات الوطن، إذ كان ترقيم السيارات، مؤشر على أن أغلب ولايات الوطن كانت ممثلة بمدينة البليدة.
ألفا شرطي لتأمين المباراة
جندت مصالح أمن ولاية البليدة ألفي شرطي لتأمين مباراة المنتخب أمس، بحيث انشترت الشرطة بمحيط الملعب لمراقبة دخول الأنصار، خاصة مراقبة التذاكر وبطاقة الهوية والجواز الصحي أو بطاقة التلقيح، كما انتشرت مصالح الأمن على مستوى الطرقات المؤدية للملعب، لتنظيم حركة السيارات ودخول الأنصار، وحسب بيان لمصالح الشرطة، فقد تم تسخير فرق شرطية راكبة وأخرى راجلة، للسهر على توفير السلامة المرورية وحماية الأشخاص والممتلكات قبل، أثناء وبعد المباراة.
كما سهرت مصالح الأمن حسب نفس البيان، على ضمان الانسيابية المرورية عبر كل الطرق المؤدية إلى ملعب الشهيد «مصطفى تشاكر» بالبليدة ومحيطه، وكذلك عبر المحطات البرية ومحطات النقل عبر السكك الحديدية، إلى جانب تأمين الفضاءات المخصصة لركن السيارات.
وفي السياق ذاته، جندت مصالح الحماية المدنية 200 عون وفرق طبية مؤهلة، من أجل ضمان السير الحسن والتكفل الأمثل بالأنصار والفريقين، كما جندت مصالح الحماية المدنية، حسب مصدر رسمي 8 شاحنات إطفاء و11 سيارة إسعاف لذات الغرض، إلى جانب تنصيب خلية متابعة على مستوى المركز العملي، بمديرية الحماية المدنية.
نورالدين ع

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com