الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر تراسل الرابطة: حجار: قدّمنا أفضل مبـاراة


اعتبر مدرب النادي الرياضي القسنطيني الشريف حجار الأداء المقدم في مباراة وداد تلمسان الأفضل للسنافر منذ انطلاق الموسم، رغم أنه اعترف بأن فريقه كان قادرا على العودة بفوز أثقل من أقصى غرب البلاد، لو تمكن المهاجمون من ترجمة الفرص التي أتيحت أمامهم في الشوط الأول.
وقال حجار في تصريحاته بعد نهاية المباراة، بأنه معجب كثيرا بردة فعل اللاعبين، وقال:" أود أن اشكر اللاعبين على المستوى المقدم في مباراة وداد تلمسان، والتي أعتبرها الأفضل لنا منذ انطلاق الموسم، وقدمنا أداء راقيا، وبسطنا سيطرتنا على مجريات اللعب على مدار شوطي اللقاء، سيما خلال المرحلة الأولى التي ضيعنا فيها عدة فرص سهلة، إضافة إلى عدم إعلان الحكم عن ضربة جزاء شرعية، قبل أن تحضر الفعالية في الشوط الثاني، وتمكنا من تسجيل هدفين".
وأضاف مدرب السنافر:" يجب علينا التأكيد في المباراة القادمة، والتي لن تكون سهلة أمام منافس يمر بفترة جيدة، لقد اضطررنا لإجراء تعديلات على البرنامج من أجل ضمان أحسن تحضير لهذا الموعد.
من جهة أخرى، راسلت أمس إدارة الشباب الرابطة المحترفة، من أجل التأكد من القرار الصادر من قبل، بخصوص منع تنقل أنصار مولودية الجزائر إلى قسنطينة والعكس بالنسبة للسنافر، في إشارة واضحة إلى أن مباراة هذا الخميس ستجرى في حضور الجمهور، رغم أن الاجتماع الأمني الخاص باللقاء يعقد غدا، إلا أن إدارة الشباب قررت طبع التذاكر وطرحها للبيع على مستوى أكشاك ملعب بن عبد المالك صبيحة الأربعاء، خاصة وأنها تراهن كثيرا على حضور السنافر لتحقيق ثالث انتصار على التوالي.
وفي السياق ذاته، ستعرف مباراة المولودية عودة المهاجم ذبيح، بعد أن غاب عن لقاء الوداد، لكن مشاركته من البداية غير واردة، خاصة بعد تألق المهاجم يعيش، الذي يمر بفترة زاهية، مثلما هو الحال بالنسبة لحمزاوي، الذي كان عند وعده، وقال للنصر في هذا الصدد:" سعيد للغاية بأنني ساهمت رفقة زملائي في تحقيق الفوز وإسعاد السنافر، وأتمنى المواصلة بنفس النسق، رغم أن القادم أصعب".
جدير بالذكر، أن لاعبي السنافر سيستفيدون من 15 مليون سنتيم نظير العودة بكامل الزاد من تلمسان، على أن يستأنف أشبال حجار التدريبات اليوم، للتحضير للقاء المولودية.                حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com