السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عملية بيع التذاكر تنطلق اليوم: إدارة السنافر تُحضر مفاجأة لأشبـال حجـار


ترسم أمس، خلال الاجتماع الأمني المنعقد على مستوى مقر ولاية قسنطينة، إجراء مباراة النادي الرياضي القسنطيني والضيف مولودية الجزائر في حضور الجمهور، حيث تم السماح لدخول أربعة آلاف سنفور وعدم تنقل الشناوة، بناء على الاتفاق الواقع بين المدير العام لشركة الشباب رمزي قاسمي ورئيس مجلس إدارة المولودية عمار براهمية.
وأشار قاسمي خلال ذات اللقاء، إلى طرح تذاكر المباراة صبيحة اليوم للبيع على مستوى أكشاك ملعب الشهيد بن عبد المالك، مع التأكيد على ضرورة حيازة المناصر على دفتر التلقيح، مثلما جرت عليه الأمور في مباراة نجم مقرة الماضية.
كما حرصت إدارة السنافر بالتنسيق مع مديرية الشبيبة والرياضة لولاية قسنطينة على تنظيم حملة تلقيح على مستوى محيط ذات ملعب بن عبد المالك، من خلال توفير لقاح «جونسون أند جونسون»، الذي يأخذ على جرعة واحدة، وذلك لضمان أكبر حضور جماهيري، على عكس ما كان عليه الحال في لقاء أبناء الحضنة، الذي لم يتعد فيه الحضور  ألف مناصر.
من جهة أخرى، نقل أمس المدرب الشريف حجار التدريبات إلى ملعب الشهيد بن عبد المالك، من أجل تجريب الخطة التي سيعتمد عليها في موعد المولودية، والتي لن تعرف أي تغييرات مقارنة بالتشكيلة التي عادت بكامل الزاد من سفرية تلمسان، على الرغم من كون المسؤول الأول على العارضة الفنية لم يكن راضيا عن أداء المهاجم كوكبو، الذي تأثر حسب مقربيه بعد الإقصاء مع منتخب بلاده من تصفيات المونديال، الأمر الذي جعل مدرب السنافر يجتمع به على انفراد، لمحاولة رفع معنوياته، خاصة وأنه يدرك جيدا وزنه في التشكيلة.
وفي السياق ذاته، أكدت إدارة السنافر تسوية مستحقات العناصر المتبقية، والتي لم تستفد من الرواتب الشهرية في الفترة الماضية، في صورة المدافع ربيعي الذي كان آخر الملتحقين بالفريق، في خطوة حرصت من خلالها لتحفيز أشبال حجار، من أجل تحقيق ثالث انتصار هذا الموسم، وبالمرة الصعود فوق البوديوم، في انتظار كشف قاسمي اليوم عن قيمة منحة لقاء المولودية خلال الاجتماع المبرمج مع أشبال حجار، والتي حرصت على أن تكون مفاجأة.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com