الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أعاد التذكير بهدف البطل في الكاميرون، عمارة يصرح: لن نفاضل بين المنافسين المحتملين في دور السد


أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، أن المنتخب الوطني جاهز لمواجهة أي منتخب محتمل في مباراة الدور الفاصل، مهما كانت قيمته ووزنه، مشيرا إلى أنه واثق في حال وقوع الخضر أمام المنتخب المصري، بأن اللقاء سيمر في أحسن الظروف، ولن تتكرر حادثة اللقاء الشهير بأم درمان.
وقال عمارة، في تصريحاته لقناة الكأس القطرية:» نحن مركزون على التأهل إلى المونديال، ولا يهمنا طبيعة المنافس، بل العكس تماما مرحبا بأي منتخب، لأن ثقتنا كبيرة في العمل الذي يقوم به الناخب الوطني جمال بلماضي والمجموعة الموجودة، وهو ما يجعلنا لا نفكر فيما ستسفر عنه نتائج القرعة».
وأضاف رئيس الفاف، في رد على سؤال متعلق حول إمكانية الوقوع في مواجهة المنتخب المصري: «لو توقعنا القرعة في مواجهة المنتخب المصري، فإن أحداث أم درمان لن تتكرر، خاصة وأن الطرفين حفظا الدرس جيدا، ولا تنسوا فالعلاقة بين البلدين أكثر من رائعة، نحن مقبلون على مباراة في البطولة العربية، وأنا متأكد أنها ستمر في روح رياضية عالية».
وواصل عمارة تصريحاته بالقول:» أتمنى تأهل كل المنتخبات العربية إلى المونديال، صحيح المنافسة ستكون قوية في وجود منتخبات قوية في إفريقيا، لكن الحديث ربما عن هذا الموضوع سابق لأوانه، خاصة وأن المباريات تلعب شهر مارس المقبل».
إلى ذلك، تحدث عمارة عن أهداف المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا المقبلة بالكاميرون، وقال:» نحن أبطال إفريقيا وسنذهب إلى الكاميرون للدفاع بشراسة عن لقبنا، كما أننا نسعى للعودة بالكأس الثالثة، خاصة وأننا نملك كل الإمكانيات لتحقيق ذلك».
وختم رئيس الفاف تصريحاته بالفصل في دور الناخب الوطني في البطولة العربية، عندما أكد الخبر الذي نشرته النصر في أعدادها السابقة، وقال:» بلماضي سيكون مستشارا لمدرب المنتخب الوطني المحلي مجيد بوقرة، لقد أصر على الحضور في هذه الدورة، لأنه يولي لها اهتماما كبيرا، كما أنه سبق وأن صرح بأنها أحسن تحضير ل»كان» الكاميرون، خاصة في وجود عدة عناصر من المنتخب الأول».                حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com