الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حمزة يندمج في تدريبات السنافر: مخــــاوف من تأجيـــل لقــاء بــارادو


يخشى مدرب النادي الرياضي القسنطيني الشريف حجار من إمكانية تأجيل لقاء الجولة السابعة أمام نادي بارادو، خاصة بعد موافقة الرابطة المحترفة على طلب إدارة "الباك"، القاضي بتأجيل لقاء الجولة السادسة أمام مولودية الجزائر، كون تشكيلة سي الطاهر شريف الوزاني تفتقد لخدمات أربعة عناصر، متواجدة حاليا مع المنتخب الوطني المعني بالمشاركة في البطولة العربية.

وتنص القوانين المعمول بها في البطولة المحترفة، على أحقية أي نادي طلب تأجيل مباريات، في حال تواجد ثلاثة لاعبين دوليين على الأقل مع إحدى المنتخبات.
وجاءت مخاوف المدرب حجار، تزامنا والنتائج المسجلة في الجولات الخمس الأولى، والتي تعتبر أفضل من الموسم الماضي على جميع الأصعدة، بداية بتواجد النادي فوق البوديوم برصيد 10 نقاط، وعلى بعد نقطتين فقط عن صاحبي المرتبة الأولى اتحاد بسكرة ونادي بارادو، على عكس الموسم الأخير، الذي حقق فيه السنافر ست نقاط فقط من أصل 15 ممكنة، بعد ثلاث تعادلات أمام كل من وداد تلمسان ونادي بارادو وجمعية الشلف على التوالي، وخسارة أمام مولودية الجزائر وبعدها الفوز أمام اتحاد الجزائر. ويعتبر دفاع الشباب الأفضل في البطولة في بداية الموسم الجديد، حيث تلقت شباك الحارس رحماني هدفين فقط، بمعدل مقبول جدا، يؤكد الصلابة الدفاعية، رغم أن هذه الإحصائيات لا تحجب بعض النقائص الموجودة، والتي تحدث عنها المدرب الشريف حجار، حيث أكد بأن عملا كبيرا لا يزال في انتظاره وأشباله:" الفوز أمام مولودية الجزائر لا يعني بأننا وصلنا إلى المستوى الحقيقي"، وهو التصريح الذي يوضح رغبة مدرب الشباب في البقاء على نفس الديناميكية. من جهة أخرى، ستلعب مباراة الشباب المقبلة أمام سريع غليزان في حضور الجمهور، الأمر الذي جعل السنافر يحضرون للتنقل بقوة إلى ملعب زوقاري، لمؤازرة أشبال حجار.
وعادت تشكيلة الشباب لأجواء التدريبات في أجواء مثالية، خاصة بعد الفوز المحقق أمام مولودية الجزائر، حيث عرف مران أمس اندماج المدافع حمزة محمد بعد أن ضيع الاستئناف، في الوقت الذي حرص فيه المدرب على تحذير اللاعبين من ردة فعل المنافس القادم.
جدير بالذكر، أن تشكيلة الشباب تتنقل غدا إلى العاصمة، أين تقضي الليلة وتجري حصة تدريبية بملعب "كوسيدار"، قبل إكمال الرحلة في اليوم الموالي إلى مدينة الشلف، التي سيقضي بها رفقاء رحماني ليلة السريع بفندق "ميرابور".
شيبوب سحب الأموال وغادر !
أشارت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن متوسط الميدان شرف الدين شيبوب، قد حضر في الأيام القليلة الماضية إلى قسنطينة خلسة، أين استرجع الأموال التي ضختها إدارة السنافر في حسابه البنكي، في انتظار صدور قرار المحكمة الدولية بلوزان، على اعتبار أن الدولي السوداني اشتكى إدارة الشباب، مشيرا إلى أنه لم يتلق مستحقاته لأكثر من شهرين، في الوقت الذي اعتبره مسؤولي الشباب في وضعية تخلي عن المنصب، وطالبت بالحصول على تعويضات.  
            حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com