الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اقترب من أندية المقدمة: الكاب يسترجع النقاط المخصومة


كشف المدير الرياضي لشباب باتنة لوصيف إيدير للنصر، عن استرجاع فريقه النقاط الثلاث التي تم خصمها من طرف لجنة المنافسات للرابطة الوطنية للهواة، على خلفية غيابه في اللقاء الافتتاحي أمام شبيبة بجاية، وذلك بعد قبول الطعن واعتباره مؤسسا في الشكل والمضمون، مضيفا أن الإدارة تلقت مراسلة في هذا الخصوص من اللجنة الوطنية للطعون، أكدت من خلالها إلغاء قرار الخصم وإعادة النقاط الثلاث المخصومة للشباب.
وأفرز هذا القرار حالة من الارتياح لدى المدرب كمال مواسة، الذي يرى بأن استرجاع ثلاث نقاط، مكن فريقه من الارتقاء إلى المركز السابع في سلم الترتيب برصيد 10 نقاط وعلى بعد ثلاث خطوات عن قمة الهرم، فيما سيساهم برأيه في إعادة الشواية إلى دائرة الصراع على الصعود ويبعث في نفوس اللاعبين روح التنافس.
وقبل ذلك، أعاب مواسة على لاعبيه نقص الفعالية والنجاعة الهجومية، وقلة التركيز في المباراة أمام اتحاد الشاوية، الأمر الذي حرم برأيه فريقه من العودة بالفوز الذي اعتبره كان في متناوله، ولو أن اقتسام الغنيمة أمام منافس صعب الترويض على أرضه، يعكس قدرة الكاب على حسن التفاوض خارج قواعده على حد تعبيره.
وأكد مواسة للنصر، أن مقابلة أول أمس، أعطت الانطباع بتحسن المردود العام، مع بقاء بعض النقائص في التشكيلة، يسعى كما قال لمعالجتها بمرور الوقت:" لقد ضيعنا الفوز أمام الشاوية، بسبب نقص القوة الذهنية. علينا مواصلة العمل وتصحيح الأخطاء خاصة على مستوى خط الهجوم. لذلك، فإن اللقاءين القادمين داخل الديار أمام نادي التلاغمة ومولودية العلمة سيعرفان بعض التغييرات".
هذا، وينتظر أن يستأنف الفريق التدريبات ظهيرة اليوم بملعب سفوحي، وسط أجواء تفاؤلية عقب استرجاع نقاط لقاء شبيبة بجاية، وذلك تحسبا لموعد يوم السبت الذي سيفتقد فيه الكاب لخدمات ركيزتين أساسيتين، وهما كباري وزبيري بفعل حصولهما على بطاقة الاحتجاج في مواجهة أبناء سيدي رغيس، مقابل استعادة المهاجم عطوش بعد استنفاد عقوبته، التي سلطت عليه خلال لقاء الموك ببن عبد المالك.
 على صعيد آخر، كشفت الإدارة عن مكافأة اللاعبين بمنحة خاصة بعد تعادل الشاوية، على أن تتم تسويتها بعد لقاء نادي التلاغمة، مع مضاعفتها لتحفيزهم على كسب الرهان أمام كتيبة زمامطة، والاقتراب أكثر من سدة الترتيب.
للإشارة، فإن الفريق تنقل إلى أم البواقي بواسطة حافلة تابعة للخواص بعد إقدام أحد مساهمي الشركة التجارية للكاب، على الحجز على حافلة النادي.
م - مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com