الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد عنابة ياسين سلاطني للنصر: خيّبنــا الأنصــار و هذه أكبر خســارة


تحسّر مدرب اتحاد عنابة ياسين سلاطني على التعادل الذي سجله الفريق في عقر الديار أمام جمعية عين مليلة، وأكد بأن الحسرة لم تكن على إهدار نقطتين بقدر ما كانت ـ حسبه ـ « على خيبة أمل الأنصار تزامنا مع عودتهم إلى المدرجات، لأننا كنا نريد أن نهديهم فوزا، لكن الحظ أدار لنا بظهره».
وأوضح سلاطني في دردشة خص بها النصر، بأن اتحاد عنابة كان يستحق الفوز بالنظر إلى «فيزيونومية» المباراة، لأننا ـ على حد قوله ـ «سيطرنا على مجريات اللعب، وتحكمنا في زمام الأمور أمام منافس انتهج طريقة دفاعية منذ الوهلة الأولى، وكنا قادرين على حسم النتيجة في الشوط الأول لولا نقص الفعالية أمام المرمى، وكذا صعوبة أرضية الميدان، لأن ثقل الأرضية حرمنا من الظهور بالمستوى المعهود، خاصة وأننا نعتمد على التمريرات القصيرة لصنع اللعب، وهذا العامل كان له تأثير كبير على مردود التشكيلة من الناحية الجماعية».
سلاطني أشار في سياق متصل، إلى أنه يرفض الحديث عن التحكيم، في رده عن سؤال بخصوص ضربة الجزاء التي أعلنها الحكم بن جهان لصالح «لاصام»، وقال في هذا الصدد: « شخصيا لا أنتقد الحكام، والقرار الذي اتخذه كان بسلطته التقديرية، وكان ذلك من العمل الهجومي الوحيد الذي قام به المنافس طيلة المقابلة، ولو أن اللقطة لم تكن تشكل خطورة كبيرة على حارسنا، لكن الحكم رأى بأن مدافعنا ارتكب الخطأ فاتخذ قراره في وقت كان له تأثير على معنويات عناصرنا، لأننا كنا نمني النفس بإنهاء الشوط الأول بتفوق».
مدرب «الطلبة» أوضح في معرض حديثه، بأن الطريقة التي انتهجها المنافس أجبرته على تجريب العديد من الخيارات سعيا للوصول إلى المبتغى، فكانت المراهنة ـ كما أردف ـ «على الثنائي تومي ومرغاد لأول مرة هذا الموسم، من خلال الاعتماد على الجدار الدفاعي المتقدم، بحثا عن فعالية أكثر في الهجوم، إلا أننا لم نتمكن من هز الشباك، ومع ذلك فقد نجحنا في إلحاق عنصرين جديدين بالتشكيلة، لأن تعدادنا يضم 28 لاعبا، في وجود 3 عناصر من الرديف، والبحث عن الحلول تحسبا للمباريات القادمة، يستوجب منح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين للاحتكاك بأجواء المنافسة الرسمية».
وخلص سلاطني إلى القول بأن فريقه أدى ما عليه في هذه المقابلة، والمهمة لم تكن ـ على حد تعبيره ـ «سهلة أمام منافس يضم لاعبين من أصحاب الخبرة، ولجأ إلى انتهاج خطة دفاعية، وبالتالي فإن التعادل لا يمكن اعتباره تعثرا، مادمنا قد حافظنا على الصدارة، والتفكير في اللقاء القادم ينطلق بالتركيز على الجانب البسيكولوجي، وذلك بالرفع من معنويات اللاعبين، تحسبا لمباراة السبت المقبل ببجاية أمام الموب، لأننا نسعى لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية».
ص/ فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com