الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة الرابطة الثانية: مهمتان متباينتان للرائدين ولقاء مثير بقسنطينة

تصب الحسابات الأولية للجولة الثامنة في رصيد شباب برج منايل، المتواجد في رواق جيد للانفراد بصدارة مجموعة «وسط - شرق»، وبالتالي التخلص من شراكة اتحاد خنشلة، وذلك في ظل تواجد الفريقين على طرفي نقيض، لأن الشباب سيستفيد من فرصة اللعب داخل الديار ، عند استقبال حامل الفانوس الأحمر اتحاد الأخضرية، بينما سيجبر «الخناشلة» على القيام بسفرية صعبة إلى سكيكدة.
هذه المعطيات، تضع عرش الصدارة محل صراع عن بعد، لكن رحلة اتحاد خنشلة توحي بإمكانية حدوث تغيير على مستوى قمة الهرم، لأن “السكيكدية” استعادوا توازنهم منذ الحسم في قضية الاجازات، وتشكيلة “سيسكاوة” ستخوض اختبار التأكيد، الأمر الذي يبقي هذه القمة مفتوحة على كل الاحتمالات.
بالموازاة مع ذلك، فإن الصاعد المتمرد شباب برج منايل، مرشح لإحراز انتصار ثالث تواليا، والسادس منذ بداية المشوار، بحكم تواجده في رواق جيد لتجسيد هذا المبتغى، لأن الضيف إتحاد الأخضرية أثبت عجزه عن مواكبة الريتم، بفشله في تذوق نشوة الانتصار إلى حد الآن، فضلا عن كون أبناء “الكوكليكو” لم يفرطوا في أي نقطة داخل القواعد.
كما يبقى نادي التلاغمة مرشحا لتدعيم الرصيد بثلاث نقاطة، كونه سيستقبل مولودية بجاية، في مباراة تصب كل حساباتها في رصيد أهل الدار، على العكس من شريكهم في برج المراقبة اتحاد عنابة، الذي سينشط قمة واعدة، يستقبل فيها اتحاد ورقلة صعب الترويض.
اللقاءات الأربعة المتبقية، ستلعب بمعطيات تصب في مصلحة الفرق المستضيفة، كما هو الحال بالنسبة لشباب باتنة، الباحث عن فوز، وبالمرة مواصلة المشوار دون هزيمة للمباراة السادسة تواليا، والفرصة مواتية أمام مولودية العلمة في قمة تقليدية، والحسابات ذاتها يمكن إسقاطها على مباراة اتحاد الشاوية وحمراء عنابة، لأن الاتحاد لم يفز منذ الجولة الثالثة، بينما ستخوض مولودية قسنطينة لقاء تأكيد الاستفاقة، وهذا في “الديربي” الذي ستستضيف فيه جمعية عين مليلة، في الوقت الذي تبقى فيه أوضاع أهلي البرج مرشحة للتأزم أكثر، في ظل صعوبة المهمة ببجاية.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com