الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب المريخ دييغو غارزيتو للنصر:نبحث عن الفوز أمام البابية ولا نريد أية هدية



أكد مدرب المريخ السوداني دييغو غارزيتو، بأن مباراة اليوم أمام مولودية العلمة في غاية الأهمية بالنسبة له ولفريقه، كما لم يخف المدرب السابق للنادي الرياضي القسنطيني في تصريح خص به النصر فور وصول التشكيلة إلى مطار محمد بوضياف بقسنطينة، بأنه لا ينتظر أية هدية من أي فريق من فرق المجموعة، حيث قال: «مباراة العلمة مهمة بالنسبة لنا، وسندخلها بنية الفوز والعودة بنتيجة إيجابية لضمان تواجدنا في المربع الذهبي. وأضاف محدثنا قائلا: «نحن نادي المريخ السوداني يتواجد بالمرتبة الثانية في مجموعتنا، حيث أن الفوز الأخير الذي حققناه أمام وفاق سطيف، منحنا ثقة إضافية ورفع من معنويات لاعبينا على أحسن ما يرام، على الرغم من الخسارة الأخيرة التي سجلناها في البطولة السودانية، لكن منافسة رابطة الأبطال أمر آخر». وتابع غارزيتو تصريحاته للنصر، حيث قال: « مولودية العلمة فريق محترم و يلعب كرة جميلة، لكننا سندخل المباراة بنية الفوز ولا شيء غير ذلك. صراحة لا ننتظر هدية من أي أحد، ولدينا الإمكانات لتحقيق نتيجة إيجابية، وبالمرة انتزاع تأشيرة المرور إلى المربع الذهبي».
بورصاص.ر

أصداء عن المريخ السوداني


• غارزيتو حضر  بـ 18 لاعبا فقط

فضل مدرب المريخ غارزيتو التنقل بـ 18 لاعبا على غير العادة، رغم أن إدارة الفريق وضعت طائرة خاصة تحت تصرفه، بعد أن تعذر على المسيرين إيجاد أماكن شاغرة في الرحلات العادية، ما جعل رئيس الفريق يستأجر طائرة خاصة مباشرة إلى مدينة قسنطينة.
للتذكير وصلت تشكيلة المريخ فجر الخميس إلى مطار محمد بوضياف الدولي بقسنطينة، حيث أقامت بفندق قوس قزح بالخروب.

•تدريبات الخميس كانت مغلقة

في خرجة مفاجئة. أقدم مدرب المريخ السوداني غلق تدريبات عشية أمس الأول التي برمجها بملعب عين السمارة، حيث أن التقني الفرانكو- إيطالي منح تعليمة لرجال الأمن بعدم السماح لأي شخص مهما كانت هويته بالدخول إلى الملعب، حجته برمجة حصة تكتيكية، وبالتالي تخوفه من تسريب المعلومات إلى المنافس مولودية العلمة.

•الحصة تأخرت لمدة ساعة

تأخر موعد انطلاق الحصة التدريبية للمريخ السوداني عشية أمس الأول بساعة كاملة، حيث أنها كانت مبرمجة في الخامسة مساء، لكنها انطلقت في حدود الساعة السادسة مساء. ويعود سبب هذا التأخير إلى خطأ إداري، حيث كان رجال الأمن يعتقدون بان المريخ سيتدرب بمدينة العلمة، قبل أن يتفطن المكلف بتنظيم تربص المريخ هنا بقسنطينة، ويطلب من سائق الحافلة التوقف والعودة إلى عين السمارة، علما وأن المريخ قد تدرب سهرة أمس بملعب الخروب بداية من الساعة (19,30).

•التنقل أمسية اليوم إلى العلمة

وحسب البرنامج المسطر من طرف المدرب غارزيتو، فإن تنقل تشكيلة المريخ إلى مدينة العلمة سيكون عشية اليوم، حيث أن التشكيلة ستغادر فندق قوس قزح في حدود الساعة الخامسة مساء. وفي حديث جانبي مع المدرب غارزيتو، أكد للنصر بأنه يريد إبعاد لاعبيه عن كل الضغوطات من جهة، وكذا لأن المسافة بين مدينتي الخروب والعلمة لا تتعدى 45 دقيقة على الطريق السيار.
 جمعها: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com