السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

"سلوكات" تحرك حجار: شبـــاب قسنطينة يُعذر مموّل الألبســــة


يصرّ مدرب النادي الرياضي القسنطيني الشريف حجار على فرض الانضباط داخل المجموعة، خاصة بعد أن لاحظ تصرفات لم ترقه بدرت من بعض العناصر، حيث رفض مدرب السنافر الحديث عن هذا الموضوع، بعد نهاية مباراة أولمبي المدية، للسماح للاعبين بالاحتفال بالفوز المحقق من جهة، ومن جهة ثانية لقرب موعد انطلاق نهائي كأس العرب، على أن يعقد المسؤول الأول على العارضة الفنية للشباب اليوم، اجتماعا مع اللاعبين لوضع النقاط على الحروف.
يحدث هذا، في الوقت الذي أكد مصدر موثوق للنصر، بأن مسؤولي الشباب لم يصلهم أي تقرير من طرف المدرب حجار، بخصوص احتجاج بعض العناصر في صورة المهاجم ذبيح، الذي حدث سوء تفاهم بينه وبين المدرب المساعد عوامري، ما يؤكد بأن مدرب السنافر يريد معالجة القضية بنفسه، ويعتبرها مشكلة داخلية يمكن حلها، كما أنه لا يريد التأثير على سير التحضيرات للمباراة المقبلة أمام وفاق سطيف، التي ستكون منعرج مهم، مثلما صرح به بعد نهاية المباراة:" سنحضر بكل جدية لمباراة الوفاق، ولا تهمنا المشاكل التي يعاني منها، نحن نحترم كل المنافسين، وسندخل اللقاء بكل قوة للعودة بنتيجة إيجابية".
وأضاف مدرب الشباب:" الفوز المحقق أمام أولمبي المدية مهم، لكن أكثر ما يقلقني هو نقص الفعالية، لقد أتيحت أمامنا فرص لقتل اللقاء، لكننا لم نحسن التعامل معها، وهو ما زاد من صعوبة اللقاء".
وفي السياق ذاته، قررت إدارة السنافر وضع اللاعبين في أحسن الظروف قبل مواجهة الوفاق، من خلال التنقل إلى مدينة سطيف 24 ساعة قبل موعد اللقاء رغم قرب المسافة.على صعيد آخر، أكدت مصادر موثوقة، بأن إدارة الشباب أرسلت إعذارا لممول الفريق بالألبسة الرياضية احتجاجا على عدم إرسال البذلات الخاصة بالموسم الجديد، حيث يلعب السنافر بقميص الموسم الفارط، فيما اضطر الفريق أول أمس، لدخول لقاء المدية بالبذلة الاحتياطية، بعد أن اتضح بأن القميص الأصلي باللون الأخضر، قام اللاعبون بمنحه للأنصار بعد الفوز أمام مولودية الجزائر، فيما لا يمتلك الممول الرسمي حسب ذات المصادر مخزون إضافي، أين برر ذلك بالصعوبات التي تصادفه في إدخال طلبيات من منتجاته.
جدير بالذكر، أن مدرب السنافر طلب من المسيرين مراسلة الرابطة المحترفة، لتحديد موعد خوض اللقاء المتأخر أمام نادي بارادو.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com