الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إلى جانب زيارة مصحة “أسبيتار”: بلماضي تفقد مقر الإقامة وملاعب التدريبات

أشرف الناخب الوطني جمال بلماضي بصفة شخصية، على آخر الترتيبات الخاصة بتربص المنتخب الوطني، الذي سينطلق بعد غد بقطر، حيث استغل فرصة تواجده بالدوحة مقر إقامته، لضبط كل التفاصيل، ما يؤكد الأهمية الكبيرة، التي يوليها مدرب الخضر لأبسط التفاصيل.

وأكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن بلماضي تنقل في الساعات القليلة الماضية، لمصحة أسبيتار، والتقى بالقائمين على شؤون هذه المصحة، من أجل ترسيم الاتفاق الواقع من قبل بين رئيس الفاف شرف الدين عمارة ومسؤولي هذه العيادة، بالنظر إلى الأهمية التي يوليها لجانب الاسترجاع، بالنسبة للعناصر المشاركة في البطولة العربية الأخيرة، خوفا من الإصابات.
كما زار بلماضي مقر إقامة الخضر وملاعب التدريبات، قبيل خوض أول حصة تدريبية أمسية الإثنين، ثم لعب مباراتين وديتين أمام كل من منتخبي غامبيا وغانا يومي الفاتح والخامس جانفي المقبلين.
ويتواجد بلماضي في الدوحة مقر إقامته، ويتابع أخبار اللاعبين عن قرب، إضافة إلى استغلاله البطولة العربية الأخيرة من أجل معاينة بعض عناصر المنتخب "المحلي"، والتي ستسجل حضورها في الكان المقبلة، خاصة وأن مدرب الخضر، يحرص دائما على توجيه الدعوة لكل لاعب قادر على تقديم الإضافة.
ومثلما أشارت إليه النصر منذ مدة، وفرت طائرة خاصة لنقل اللاعبين ومختلف الأطقم، تنطلق من مطار هواري بومدين بالعاصمة، مرورا بالعاصمة الفرنسية باريس، أين ستكون العناصر التي تنشط في مختلف الدوريات الأوروبية حاضرة، قبل إكمال الرحلة مباشرة إلى العاصمة القطرية الدوحة.
جدير بالذكر، أن بلماضي فضل تقديم موعد الإعلان عن القائمة، على عكس ما صرح به أمس المكلف بالإعلام على مستوى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم صالح باي عبود للإذاعة الوطنية، عندما قال:" في آخر اتصال بيني وبين الناخب الوطني منذ يومين، أكد لي بأن الإعلان عن القائمة سيكون يوم الأحد، مثلما جرت عليه العادة، خاصة وأن مدرب الخضر يريد أخذ كامل وقته، قبل الكشف عن القائمة ليلة انطلاق التربص، ويبقى كل شيء واردا لأن القرار الأول والأخير يرجع لبلماضي".                          حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com