الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يلعب مستقبله مع السنافر اليوم: حجار يُعيد كوكبو للحسابات


أعاد مدرب النادي الرياضي القسنطيني، الشريف حجار المهاجم مارسيلان كوكبو إلى حساباته، ووجه له الدعوة للمشاركة في مباراة اليوم أمام نصر حسين داي، بعد أن غاب عن المواجهتين الماضيتين أمام كل من أولمبي المدية ووفاق سطيف، حيث ينتظر مدرب السنافر استفاقة الدولي البنيني، بعد أن مر بفترة فراغ، بدليل أن المسؤول الأول على العارضة الفنية، استغل الحصص التدريبية الأخيرة، لمحاولة الرفع من معنويات كوكبو، الذي تأثر بعدم الاعتماد عليه كأساسي.
وقرر المدرب حجار العودة إلى الخطة الكلاسيكية 4-3-3، خاصة وأنه يعول على العودة سريعا إلى سكة الانتصارات، بعد الخسارة المسجلة في الجولة الماضية أمام الوفاق، وهو الذي يرفض أيضا الابتعاد عن كوكبة المقدمة من جهة، ومن جهة ثانية لأنه يدرك جيدا بأنه في حال أي تعثر جديد سيجد نفسه خارج أسوار النادي، خاصة في ظل الانتقادات التي طالته عقب مباراة الوفاق من طرف الأنصار، الذين لم يتقبلوا الهزيمة بتلك الطريقة أمام منافس، يتواجد في أسوا أحواله.
وفي السياق ذاته، يمر منافس السنافر اليوم نصر حسين داي بفترة صعبة، بدليل تكبده هزيمة ثقيلة بميدانه في الجولة الماضية، بسبب إبعاد عدة لاعبين، قبل أن يحتوي الرئيس سعودي الأمور، وهو ما جعل المدرب حجار، يحذر من استصغار المنافس ويطالب بضرورة التعامل مع اللقاء بجدية.
وفي سياق منفصل، انطلقت أمس عملية بيع تذاكر مباراة النصرية، ولم تعرف إقبالا كبيرا، ما قد يجعل الحضور الجماهيري متواضعا اليوم، خاصة وأنه يتزامن ويوم عمل.
من جهة أخرى، كان الموعد أمس، مع عقد المدير العام لشركة شباب قسنطينة رمزي قاسمي لاجتماع مصغر مع رفقاء رحماني، أين أصر على تمرير رسالة الملاك، بعد اجتماع مجلس الإدارة، عندما أكد إصرارهم على لعب الأدواء الأولى، وهو مات جعلهم يعتمدون سلم منح جديد، متمثل في رفع قيمة منحة الفوز خارج الديار إلى 25 مليون سنتيم، فيما لن يتحصل اللاعبون على أي قيمة مالية في حال تحقيق التعادل خارج الديار، مع التأكيد على خصم 10 ملايين سنتيم من المستحقات في حال الهزيمة داخل الديار.
كما أكد قاسمي للاعبين بأنه تم تسوية موضوع المنح العالقة، مطالبا أشبال حجار بالعودة سريعا لسكة الانتصارات.
جدير بالذكر، أن إدارة السنافر قامت أمس، بتدعيم خلية الإعلام والاتصال للنادي، التي تعتبر همزة وصل بين الإدارة ومحيط الفريق بداية بالأنصار والمحبين.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com