الخميس 3 أكتوبر 2024 الموافق لـ 29 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

العين يريده وحكاية غلاسكو إشاعة: وفاق سطيف يفضل الوجهة القطرية لقندوسي


كشف وكيل أعمال متوسط ميدان وفاق سطيف أحمد قندوسي، عن تقدم فريق العين الإماراتي، بعرض جدي للفوز بصفقة اللاعب في فترة التحويلات الشتوية، مضيفا أن الإدارة غير متحمسة كثيرا لتحويل الدولي إلى البطولة الإماراتية، لاسيما وأن المدير العام للنادي فهد حلفاية يفاوض حاليا فريق قطري،  من أجل إتمام جميع إجراءات تحويل خريج مولودية سعيدة، والاستفادة من قيمة مالية معتبرة نظير هذه الصفقة.
كما نفى "مناجير" اللاعب الأخبار التي تحدثت عن تقدم نادي "غلاسكو رينجرز" الاسكتلندي، بعرض رسمي للفوز باللاعب، وذلك بتوصية من مدرب المنتخب الوطني المحلي مجيد بوقرة، حيث قال إنه لم يتلق لغاية اللحظة أي عرض رسمي، من هذا الفريق الأوروبي.
وتقدم في وقت سابق، نادي القادسية الكويتي بعرض لإدارة الوفاق، من أجل الاستفادة من خدمات قندوسي على شكل إعارة في مرحلة العودة، لكن النادي رفض المقترح جملة وتفصيلا، مادام أنه يفضل فكرة البيع النهائي، مقابل استفادة الخزينة من مبلغ معتبر.
وقال مصدر من داخل الإدارة، إن متعدد المناصب عبد الرحيم دغموم محل اهتمام بعض الأندية البلجيكية، مضيفا أن رئيس مجلس الإدارة سرار والمدير العام حلفاية، لا يعارضان مغادرة اللاعب الدولي، خاصة وأنه أبدى رغبة كبيرة في الاحتراف الخارجي.
وبسبب الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي، فإن الإدارة تتجه بخطى ثابتة نحو الاستغناء عن خدمات أهم عنصرين في التشكيلة، حتى يتسنى الاستفادة ماليا من مبالغ معتبرة، يتم استغلالها في تسوية الديون المتراكمة وتسوية مستحقات اللاعبين والمدربين، لكن المشكلة التي قد تصادف سرار وحلفاية في تحويل الثنائي هو معارضة المدرب الأول نبيل الكوكي، لأن هذا الأخير رفض التخلي عن خدمات الثنائي في التحويلات الصيفية الماضية، نظرا لوزنهما الكبير داخل الحسابات التكتيكية.
وغاب صبيحة أمس، كل من دباري وبودبوس عن التدريبات، بسبب معاناتهما من المرض، بينما عاد المدافع بلقروي للعمل بعد غيابه طيلة الأسبوع الماضي.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com