الخميس 3 أكتوبر 2024 الموافق لـ 29 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يرفضون وقاسمي يتبرأ: تعيـــين "الحـــاج كمــــال" يخلق أزمـــــة ويكشـف حقائــق !


نظم أمس، أنصار النادي الرياضي القسنطيني وقفة احتجاجية أمام مقر الفريق، قبل التنقل إلى ملعب "الكرابس" خلال توقيت حصة الاستئناف، للتعبير عن رفضهم التام لتعيين المدير الرياضي الجديد كمال عبد الله، وهو ما أكدوه في حديثهم مع المدير العام رمزي قاسمي، الذي بدوره سار على نفس المنوال، عندما قال في تصريح للنصر:" تفاجأت مثلي مثل الأنصار بخبر تعيين المدير الرياضي الجديد كمال عبد الله، حيث لم تتم استشارتي
من قبل أي مسؤول أو حتى رئيس مجلس الإدارة، قبل أن يصلني القرار عبر البريد الإلكتروني".
يحدث هذا، في الوقت الذي تشير عدة مصادر إلى أن المدير الرياضي الجديد مرتقب اليوم بقسنطينة، بناء على الاتفاق الواقع مع رئيس مجلس الإدارة، من أجل مباشرة العمل، وعقد اجتماع عمل مع المدرب حجار، وهو ما يؤكد تمسكه بالمنصب، على الرغم من رفض السنافر لقدومه، ما يهدد بوجود أزمة جديدة داخل بيت الشباب، خاصة في ظل العلاقة المتوترة بين "الحاج كمال" وقاسمي، الذي عبر عن عدم قبوله للقرار.
وحسب ذات المصادر، فإن العلاقة بين قاسمي ورئيس مجلس الإدارة أيضا ليست على أحسن ما يرام، وهو ما جعل الكثير يرى بأن قرار تعيين "الحاج كمال" لدفع قاسمي للرحيل، وسبب الخلاف يعود لفسخ عقد مدافع نادي بارادو الأسبق عروس، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
خصم 3 أيام من أجرة ذبيح
لم يمر انتشار صورة المهاجم شعيب ذبيح على شبكات التواصل الاجتماعي، وهو يشارك في مباراة ما بين الأحياء بمدينة عين مليلة، مرور الكرام على القائمين على شؤون الشباب، حيث سارع المدير العام للشركة رمزي قاسمي للاتصال بالمعني بالأمر، وأخبره بخصم قيمة ثلاثة أيام من راتبه الشهري، وفي حال كرر نفس التصرف مستقبلا سيتعرض لعقوبة أكبر، مثلما صرح به للنصر:" ما قام به ذبيح غير مقبول وهناك قانون داخلي قمنا بتطبيقه، خاصة مع قرب موعد مباراة شبيبة الساورة، والتي نبحث فيها عن تحقيق فوز جديد".
من جهة أخرى، منح الطاقم الطبي للسنافر، الضوء الأخضر للمهاجم إلياس يعيش، للاندماج في التدريبات الجماعية، بعد تخلصه بشكل نهائي من الإصابة، كما أنه خضع لبرنامج عمل خاص في الأيام الماضية، ما يجعل مشاركته في مواجهة بعد غد، أمام نسور الجنوب شبه مؤكدة، وهو ما سيمنح حلولا إضافية للمدرب الشريف حجار، في انتظار الفصل في إمكانية الاعتماد على المهاجم حمزاوي من عدمها، رغم أن الكشوفات أظهرت معاناته من آلام خفيفة فقط، على مستوى مؤخرة الفخذ.
جدير بالذكر، أن المدرب حجار، قد سجل حضوره إلى الحصة التدريبية، رغم تعرضه لحادث مرور في الجزائر العاصمة، عندما كان يتأهب للقدوم إلى قسنطينة، بعد أن منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة.                               حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com