الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بصم على شهر مثالي: محرز الأفضل في «البريميرليغ» والسيتــــــي يدعمــــــــــه

اختير قائد الخضر رياض محرز ضمن التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي لشهر ديسمبر، بعد تألقه الكبير مع ناديه مانشستر سيتي، ومساهمته الفعالة، في ابتعاد النادي السماوي في صدارة جدول ترتيب «البريمرليغ».
وكشف موقع «هوسكورد» عن التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز لشهر ديسمبر، والتي ضمت محرز، بمعدل نقطي وصل 7.90 من عشرة، ليكون ثاني أفضل تقييم ضمن لاعبي السيتي، خلف الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينغ.
وخطف محرز الأضواء في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الشهر الأخير، فمن جملة 7 مباريات، شارك قائد الخضر في 5، منها 4 كأساسي وواحدة كبديل، نجح خلالها في تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 أهداف أخرى، مساهما في النتائج الرائعة التي سجلها السيتي في «البريمرليغ»، لعّل آخرها الانتصار الباهر الذي عادوا به من ملعب الإمارات، عند موجهة نادي أرسنال في قمة الجولة 20.
ونجح محرز في استغلال ثقة مدربه بيب غوارديولا في الأسابيع الأخيرة بالشكل الأمثل، لينصب نفسه نجم الفريق الأول، متفوقا على أسماء متألقة هذا الموسم، في صورة دي بروين وبرناردو سيلفا وفيل وفودن ورحيم ستيرلينغ.
ويعتبر محرز هدافا للنادي السماوي برصيد 13 هدفا، كما يعد أكثر من سجل وأسهم في المباريات الخمس الأخيرة للسيتي في «البريمرليغ»، حيث وقع 4 أهداف، وصنع 3 أخرى في 4 مباريات، شارك فيها أساسيا وغاب عن واحدة.
وسلطت وسائل الإعلام البريطانية، الضوء على التألق الملفت لرياض محرز، وتحدثت بإسهاب عن تفوقه في ضربات الجزاء، بعد أن تحول إلى النجم الأول للنادي السماوي في هذا المجال، وباعتراف المدرب بيب غوارديولا، الذي قال إن رياض هو أفضل منفذي ضربات الجزاء في فريقه، الذي عانى الموسم الماضي في هذه النقطة، قبل أن يجد التقني الإسباني الحل بين أقدام قائد المنتخب الوطني.
وكان لمحرز ذكرى سيئة، مع ضربات الجزاء خلال موسمه الأول مع السيتي، وبالتحديد في مواجهة ليفربول، عندما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 86 من المباراة، مفوتا على فريقه فرصة العودة، بنقاط الفوز من ملعب أنفيلد.
وكشف موقع «مانشستر إيفنينغ نيوز»، عن التفوق الكبير لمحرز في تسديد ركلات الجزاء على كل نجوم السيتي، مشيرا إلى تسجيله 9 ضربات جزاء من أصل تسع، نفذها تواليا منذ الموسم الماضي (بدأها من مباراة دورتموند في دوري الأبطال).
في سياق آخر، ودع نادي مانشستر سيتي محرز، برسالة مؤثرة قبل مشاركته في «كان» الكاميرون، مشيرا إلى أن أسرة الفريق ستفتقده طوال فترة غيابه، ونشر الحساب الرسمي لمانشستر سيتي على «تويتر» صورة لرياض، وعلق عليها: «سنفتقدك يا رياض»، في إشارة إلى احتمال غيابه لمدة شهر بسبب مشاركته في «الكان»، وتابع: «كل التوفيق لك في مهتك الوطنية»، مرفقة بعلم الجزائر و»إيموجي» النجمة، في إشارة إلى تمنيات النادي السماوي تتويج محرز والخضر بكأس أمم إفريقيا للمرة الثانية على التوالي.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com