الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قائمة المسرّحين تضبط بداية الأسبوع: مدرب السنافر يبحث عن مدافع أيسر


اقتنع مدرب النادي الرياضي القسنطيني الشريف حجار، بضرورة تدعيم الجهة اليسرى من الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي ستنطلق بداية من 26 جانفي الجاري، خاصة بعد المستوى الذي ظهر به المدافع أحمد معمري في مواجهتي أمل الأربعاء وشبيبة الساورة، وهو ما أجبر مدرب السنافر، مثلما أكدته مصادر موثوقة للنصر على تغيير وجهة نظرته، والاقتناع بوجوب استقدام ظهير أيسر إضافي، في ظل كثرة إصابات الظهير الأيسر الأساسي ياسين صالحي.
وحسب ذات المصادر، فإن حجار ينتظر عقد اجتماع مع مسؤولي الشباب للفصل بصفة نهائية في ملف الميركاتو، خاصة وأنه يفكر بجدية في تخصيص الإجازات الثلاث لمدافع أيسر ومتوسط ميدان ومهاجم صريح، في انتظار ضبط قائمة المسرحين، والتي ستعرف وجود المهاجم إيتيم، بعد فشله في حجز مكانة ضمن التعداد، أين بات يشارك في الآونة الأخيرة مع تشكيلة الرديف، وهو ما يؤكد عدم اقتناع المسؤول الأول على العارضة الفنية للسنافر بمستواه، إلى جانب وجود المهاجم لقجع أيضا ضمن قائمة العناصر المهددة بالتسريح، على اعتبار أنه لم ينجح في تقديم الإضافة المنتظرة منه.
من جهة أخرى، قرر مدرب السنافر تأخير موعد حصة الاستئناف التي كانت مبرمجة غدا على الساعة الثالثة إلى الساعة الرابعة مساء، للسماح للاعبين بمتابعة مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب سيراليون لحساب الجولة الأولى من كأس أمم إفريقيا، وهي الحصة
 التي ستعرف اندماج المهاجم يعيش، بعد أن رفض المدرب حجار المجازفة به في اللقاء الأخير أمام شبيبة الساورة، على أن يكون أحد أبرز الأوراق الموجودة، في مواجهة اتحاد بسكرة المبرمجة يوم الأحد القادم.
جدير بالذكر، أن أعضاء إلترا "غرين ارمي" قد تنقلوا سهرة السبت، إلى مقر شركة الآبار بحاسي مسعود، أين رفعوا لافتات أمام المدخل الرئيسي، عبروا من خلالها عن غضبهم من الطريقة التي يسير بها النادي، مؤكدين على ضرورة وضع حد للسياسة المنتهجة والتعيينات التي وصفوها بـ "العشوائية"، محملين رئيس مجلس الإدارة عمر رابح المسؤولية، قبل أن يتلقوا تطمينات من طرف أحد ممثلي الشركة، الذي وعدهم بدراسة انشغالاتهم.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com