الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بسبب إشكالية العقود: لاعبو البابية يهدّدون بمقاطعة لقاء «لاصام»


هدّد لاعبو مولودية العلمة بمغادرة النادي نهائيا، بعد وصول مسامعهم أخبار تتحدث عن عدم إيداع الإدارة عقودهم الخاصة على مستوى رابطة الهواة، مثلما فعلت ذلك في بطولة الموسم المنقضي، وبالتالي لن يحق لهم إيداع شكاوى ضد النادي في لجنة المنازعات، في حال عدم تسوية مستحقاتهم في الموسم الجاري.
وتوجه أمس، اللاعبون بصورة جماعية إلى مقر الشركة الرياضية التجارية، من أجل الحصول على نسخ من العقود، لكن الكاتب العام أكد لهم أنه لا يحوز على أي عقد في المكتب، نافيا جميع المعلومات التي تتحدث عن عدم دفع نسخ من العقود.
ويرغب بعض اللاعبين التوجه اليوم إلى مقر الرابطة من أجل التأكد بأنفسهم من حقيقة الموضوع، قبل اتخاذ القرار النهائي حول مستقبلهم مع النادي، وبالتالي مقاطعة لقاء الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام جمعية عين مليلة.ورفض رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي التعليق عن الموضوع، حيث اكتفى بالقول إنه غير مسؤول تماما عن قضية العقود، خاصة بعد إعلانه الاستقالة، مباشرة بعد نهاية مباراة الجولة الماضية أمام اتحاد الأخضرية.وأبدت إدارة النادي الهاوي، استعدادها لتحمل مسؤولية الفريق الأول لغاية نهاية الموسم، خاصة وأن الإعانات المالية المخصصة من قبل السلطات المحلية، تذهب مباشرة إلى حسابها البنكي وليس إلى حساب الشركة التجارية.
وتنتظر إدارة الهاوي بقيادة الرئيس سمير رقاب وضع كراوشي استقالته الكتابية على مكتب الموثق، حتى يتسنى لها العودة مجددا إلى تسيير النادي للمرة الثانية.ورفضت مصالح البلدية التدخل، حيث أكد عدد من أعضاء المجلس الشعبي الجديد أن الوضع جد معقد، بالنظر إلى عمق الخلافات بين المتصارعين في الهاوي والشركة التجارية، مضيفين أن الحل يكمن في إيجاد صيغة تفاهم بين كراوشي ورقاب، للعمل سويا لغاية نهاية الموسم الجاري.وكشف المهاجم منصور بن عثمان عن وجهته المستقبلية، حيث أكد توصله إلى اتفاق مبدئي مع مسيري نادي الاتحاد الليبي، في انتظار سفره قريبا إلى البلد الجار من أجل التوقيع رسميا، خاصة بعد حصوله على وثيقة تسريحه.                        أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com