السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

استدعاؤه سيبعث المنافسة: مايكل أوليز يتعاطف مع الخضر


خلفت خرجة مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي مايكل أوليز تجاه المنتخب الوطني، عقب إقصائه المبكر من نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، الكثير من ردود الأفعال في أوساط الجزائريين، خاصة وأن الأخير بعث برسالة مشفرة، مفادها استعداده التام للدفاع عن الألوان الوطنية، وهو الذي رفض دعوة منتخب نيجيريا في العديد من المناسبات، رغبة منه في تمثيل منتخب والدته الجزائر، الذي يتابعه ويشجعه منذ نعومة أظفاره، كما أكده وكيل أعماله مؤخرا.
وصنع "ستوري" للمهاجم الشباب صاحب 20 عاما، الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كتب أوليز عقب الخسارة أمام كوت ديفوار " حظ أوفر"، في إشارة إلى تأثره الشديد بالانهزام وتوديع البطولة القارية بتلك الطريقة، وهو ما يؤكد بأن الشاب أوليز كان ولا يزال متعلقا بالخضر، ويمني النفس في الانضمام إلى هذه المجموعة في أقرب فرصة ممكنة، خاصة بعد تطور مستواه، حيث بات من أفضل المواهب الصاعدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويكفي أن قيمته السوقية ارتفعت بشكل ملحوظ، عقب المستويات الرائعة، التي يبصم عليها مع ناديه كريستال بالاس.
وتألق أوليز الذي يملك أربع جنسيات (جزائرية ونيجيرية وإنجليزية وفرنسية)، بشكل لافت خلال منافسات النسخة الحالية من "البريمرليغ"، وأسهم في 5 أهداف بين صناعة وتسجيل خلال 13 مباراة.
وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية، قد كشفت سابقا أن أوليز يملك أصولا جزائرية من جهة والدته، وهو ما يسمح له بتمثيل الخضر في حالة توجيه الدعوة له.
ولم يسبق للناخب الوطني جمال بلماضي، أن ربط الاتصال بهذا اللاعب، غير أن إخفاق دورة الكاميرون قد يدفعه للتفكير في استدعائه، خاصة وأنه يمتلك مواصفات هجومية تفتقدها العناصر الحالية، التي مرت جانبا في البطولة الأخيرة، ما كلف الخضر الاكتفاء بتسجيل هدف وحيد في 3 مباريات كاملة.
وكان بلماضي قد غادر صوب فرنسا لتسوية بعض المسائل الخاصة، ولو أن بعض المصادر أوضحت بأنه قد يكون في مهمة عمل، حيث سيحاول جس نبض بعض اللاعبين، على أمل الاستفادة من خدماتهم قبيل مباراة الدور الفاصل، في شاكلة مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي مايكل أوليز الذي سيكون حلا ناجعا على مستوى الرواق الأيمن أو الأيسر، لما يمتاز به من فعالية أمام المرمى والسرعة.
 جدير بالذكر أن أسهم أوليز شهدت ارتفاعا قياسيا في الموسم الحالي، حيث وصلت قيمته التسويقية لـ18 مليون أورو في موقع "ترانسفير ماركت"، المختص في تقييم أسعار اللاعبين.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com