الاثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق لـ 26 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التسريح يتهدد أغلى لاعب في السنافر: تجديد الثقة في حجار ووعيد للاعبين

سارع أمس، المدير العام لشركة شباب قسنطينة رمزي قاسمي لعقد اجتماع مع المدرب الشريف حجار، من أجل محاولة الاستفسار عن سبب تراجع النتائج في الجولات الأخيرة، أين اكتفى السنافر بحصد نقطتين فقط في ثلاث مباريات، وهو ما جعل الفارق يتسع عن الرائد شباب بلوزداد إلى 8 نقاط، ويدخل الشك إلى الأنصار الذين لم يتقبلوا الأمر بخصوص إمكانية البقاء في سباق اللقب.
وعاد السنافر ممن فضلوا مرافقة التشكيلة إلى ملعب المظاهرات بمدينة شلغوم العيد، في قمة الغضب والاستياء بالنظر إلى الأداء غير المفهوم لبعض العناصر، الذين مروا جانبا أمام منافس لعب محروما من خدمات أبرز لاعبيه.
وأكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن المدرب حجار أفرغ ما في جعبته للمدير العام، خاصة بعد الأحداث التي عاشها في الفترة الأخيرة، وهو ما تفهمه قاسمي، الذي طالبه بمواصلة العمل، خاصة مع قرب نهاية مرحلة الذهاب، قبل إعداد الحصيلة وتقييم المشوار، بناء على الأهداف المسطرة، والمتمثلة في لعب الأدوار الأولى.
واستنادا لذات المصادر، فإن قاسمي وحجار تطرقا إلى ملف الميركاتو، خاصة بعد فتح سوق الانتقالات بصفة رسمية أمس، أين يصر مدرب السنافر على ضرورة تدعيم القاطرة الأمامية بمهاجم قناص، بعد عدم نجاح المهاجم بلحول في تقديم العروض المطلوبة، أين تعالت الأصوات المطالبة بتسريحه، بدليل أن الأنصار تحدثوا مع المدرب والمدير العام بخصوص مهاجم شباب بلوزداد السابق، ومن المرتقب أن يستدعيه مسؤولو الشباب لمناقشة مستقبله، سيما وأنه يعتبر صاحب أكبر راتب في الفريق.
وفي السياق ذاته، فإن المدرب حجار لم يكن راضيا عن الأداء المقدم من طرف المدافع محمد حمزة، بعد أن منحه آخر فرصة في لقاء هلال شلغوم العيد، غير أنه لم يكن موفقا، وسيكون أول المغادرين إلى جانب المهاجم إيتيم، على أن يتم إضافة لاعبين آخرين، من أجل السماح للمسيرين بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين، وفق ما تنص عليه قوانين الفاف، التي تسمح لكل ناد بالاستفادة من 27 إجازة فقط.
كما عقد قاسمي اجتماعا ثانيا مع اللاعبين، أين عبر عن غضبه من مستوى بعض العناصر في مواجهة الهلال، مؤكدا على أنه من هنا فصاعدا سيطبق القانون الداخلي، بداية بخصم 25 بالمئة من راتب كل من ذبيح وميباراكو وحمزاوي، عقب مشاركة الأول في مباراة ما بين الأحياء، وتلقي الثنائي الآخر البطاقة الحمراء في مواجهتي اتحاد الجزائر واتحاد بسكرة على التوالي.
ترقب لكشوفات كوكبو وبن شعيرة
أظهرت الكشوفات المعمقة التي خضع لها الحارس شمس الدين رحماني، معاناته من خلع على مستوى الكتف، وسيغيب عن التدريبات لمدة لن تقل عن 21 يوما، أين ستكون الفرصة مواتية أمام الحارس بوكريط من أجل إثبات إمكاناته، فيما فضل الطاقم الطبي تأجيل موعد خضوع الثنائي كوكبو وبن شعيرة للفحوصات إلى نهار اليوم، من أجل الحصول على نتائج دقيقة، ولو أن إصابة الدولي البنيني تبدو أخطر من بن شعيرة، علما وأن المدرب حجار، سيسترجع خدمات المدافع ميباراكو في مواجهة شبيبة القبائل المبرمجة يوم الأحد المقبل.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com