الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عوامري يقود السنافر اليوم: خطة جديدة لتعطيل آلة "الباك"


يرفض اليوم، النادي الرياضي القسنطيني العودة إلى نقطة الصفر، عند مواجهة المضيف نادي بارادو، رغم تواصل مسلسل الغيابات، في ظل افتقاد السنافر لخدمات كل من ذيب المعاقب ورحماني المصاب، وبلمسعود وبلحول وقمرود الذين يعانون من فيروس كورونا، بالمقابل سيعرف اللقاء عودة الثنائي عيبود ومصيبح، هذا الأخير سيكون في مباراة خاصة أمام فريقه "الأصلي"، على اعتبار أنه يلعب مع الشباب بنظام الإعارة فقط.
ودخلت تشكيلة السنافر في تربص مغلق بالجزائر العاصمة تحسبا لمواجهة "الباك" منذ الثلاثاء الماضي، أين أجرى رفقاء ميباراكو حصتين تدريبيتين بملعب "كوسيدار"، حرص خلالها الطاقم الفني لضبط التشكيلة الأساسية، التي ستعرف مشاركة بلايلي على الجهة اليمنى من الدفاع لتعويض غياب قمرود، إضافة إلى مواصلة إقحام ذبيح على الجهة اليسرى من الدفاع، في الوقت الذي يفكر فيه المدرب حجار الذي سيكون غائبا عن دكة البدلاء لسببين (العقوبة وإصابته بفيروس كورونا) في الاعتماد على ثلاثة لاعبين في المحور وهم ميباراكو وربيعي ودراجي، مع الاستعانة بالثنائي شكال ومصيبح في وسط الميدان الدفاعي وبن شعيرة كوسط ميدان متقدم، فيما يشكل القاطرة الأمامية كل من كوكبو وطمين أو العائد من العقوبة حمزاوي.
وكان للنصر، حديث مع المدرب المساعد عوامري الذي جاءت نتائج مسحته أمس سلبية، والتحق بالتشكيلة في العاصمة، قال فيه:" مباراة بارادو لن تكون سهلة، لكننا سندخلها بنية العودة بنتيجة إيجابية، ندرك جيدا أن المنافس يطبق كرة جميلة، والفوز الأخير له أمام هلال شلغوم العيد خير دليل، إلا أن المباريات لا تتشابه".
من جهة أخرى، رصدت إدارة السنافر منحة خاصة للاعبين في حال العودة بفوز من بارادو، حيث رفض المدير العام الكشف عن القيمة، لكنه أكد لرفقاء ميباراكو، بأنه في حال العودة بكامل الزاد سيتحصلون على منحة خارج السلم المعمول به، خاصة وأن الملاك يرون بأن موعد اليوم يعتبر منعرجا مهما في سباق التنافس على اللقب.
جدير بالذكر، أن المدرب حجار يفكر في التنقل غدا إلى الشلف، بعد أن كان مبرمجا يوم الأحد، من أجل ضمان أحسن تحضير للقاء الجمعية في ختام مرحلة الذهاب.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com