السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب سبورتينغ يكيل المديح لسليماني ويؤكد: إسلام مهاجم مختلف وننتظر منه الكثير

كال مدرب سبورتينغ لشبونة البرتغالي روبن أموريم، المديح لمهاجم الخضر إسلام سليماني، واصفا إياه بالصفقة الناجحة التي ينتظر منها الكثير في الشطر الثاني من الموسم، في ظل معرفته الجيدة بمؤهلاته الهجومية، وهو الذي كتب التاريخ مع النادي البرتغالي، خلال أول تجربة احترافية له في أوروبا، بعد أن قاده للتتويج بالبطولة والكأس، مع تقديم مشوار طيب في مسابقة دوري الأبطال.
ولمّح مدرب سبورتينغ، لإمكانية خطف سليماني لمكانة أساسية على حساب هداف الفريق باولينيو، خاصة وأن مهاجم الخضر يتمتع حسبه بحس تهديفي كبير، يفتقده المهاجم البرتغالي الباصم على أرقام متواضعة مقارنة بعدد اللقاءات التي خاضها.
ومن المنتظر أن يسجل سليماني ظهوره الأول مع فريقه الجديد سبورتينغ لشبونة غدا، عندما يواجه فريقه نادي فاماليكاو في الأسبوع 21 من الدوري البرتغالي، ورشحت وسائل الإعلام البرتغالية حصول سليماني على دور رئيسي في التشكيلة الأساسية للمدرب أموريم، على حساب البرتغالي باولينيو، الذي اكتفى بتسجيل 5 أهداف في 11 مباراة لعبها سبورتينغ لشبونة منذ بداية الموسم.
وتحدث مدرب الفريق عن المنافسة المرتقبة بين سليماني وباولينيو، وقال في تصريح لموقع النادي في هذا الشأن:" المنافسة ستكون جيدة للفريق، وباولينيو كان يعرف أننا كنا نعمل على إتمام صفقة سليماني منذ أكثر من شهر، ولقد كان أول من أطلعته على الخبر، باولينيو لاعب ناضج للغاية ويعرف الثقة التي أضعها فيه، وقررنا ضم سليماني، لأننا كنا بحاجة إلى لاعب مختلف، وهذا أمر جيد للفريق"، وهو تصريح يؤكد أن أموريم سيلجأ دون شك إلى خدمات سليماني على حساب باولينيو، استنادا إلى خبرته الكبيرة في الدوريات الكبرى.
وكان للهداف التاريخي للمنتخب الوطني، تصريحات مقتضبة على هامش تقديمه أمس الأول، حيث قال إنه مستعد لرفع التحدي، ولديه ثقة كبيرة في مقدرته على النجاح مجددا مع الفريق الذي قدم معه الكثير، وكان بوابته نحو عديد التجارب الناجحة في أوروبا، وفي هذا الخصوص قال سليماني للموقع الرسمي لسبورتينغ لشبونة:"عدت لأن الجميع يحبني في سبورتينغ لشبونة، وهذا أكثر ما يهمني في كرة القدم، ولهذا سأسعى جاهدا لرد الجميل فوق الميدان، بتسجيل عديد الأهداف".
جدير بالذكر، أن سليماني عازم على التألق مع سبورتينغ في الفترة الحالية، حتى يكون في أتم الجاهزية لمباراتي الدور الفاصل أمام منتخب الكاميرون.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com