السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بلماضي ورئيس الفاف ناقشا وضعية المنتخب


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، والناخب الوطني جمال بلماضي، قد عقدا في الأيام الماضية لقاء قاما خلاله بتشريح وضعية الخضر، والتطرق إلى موضوع الإقصاء من كأس أمم إفريقيا للأمم، ومحاولة إيجاد الحلول الممكنة، خاصة على صعيد الأمور التنظيمية.
وكان عمارة وبلماضي قد عقدا اجتماعا مصغرا بفندق "أونومو" بمدينة دوالا ليلة مباراة كوت ديفوار، لكنه لم يستغرق وقتا طويلا، وهو ما تطرقنا إليه في أعدادنا السابقة، قبل أن تتحصل النصر على معلومة متعلقة باللقاء الثاني، أين ضرب رئيس الفاف موعدا لمدرب الخضر بعد العودة من الكاميرون وحضوره عملية قرعة الدور التصفوي الأخير المؤهل لمونديال قطر.
وحسب ذات المصادر دائما، فإن اللقاء دام لفترة طويلة، خاصة وأن بلماضي كان يريد الحديث مع الرجل الأول في مبنى دالي براهيم عن عدة مواضيع، سيما فيما يتعلق بالجانب التنظيمي، وعدم رضاه عن بعض الأمور التي حدثت في تربصي الدوحة ودوالا، حيث فضل عدم الحديث عنها مع رئيس الفاف في لحظة غضب، رغم أنه لمح لها في تصريحاته لوسائل الإعلام في مطار "دوالا" لحظة مغادرة بعثة الخضر والعودة إلى أرض الوطن، عندما قال بالحرف الواحد:" من المفروض أن عملي يقتصر على الميدان فقط، ووجدت نفسي مجبرا على التدخل في الأمور التنظيمية".
وجاءت تصريحات بلماضي، في إشارة واضحة إلى عدم رضاه، على ما وقع بعد نهاية مباراة منتخب كوت ديفوار، لحظة مغادرة عدة لاعبين من المنتخب الوطني مطار دوالا دون سابق إنذار، لما تولوا القيام بإجراءات الحجز في الرحلة المتوجهة لفرنسا دون تواجد ممثلين عن الفاف، وهي الصور التي صنعت الحدث عبر مختلف وسائل الإعلام، وتم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، سيما ما وقع لقائد الخضر رياض محرز، وهو ما لم يتقبله مدرب الخضر، وعرض رئيس الفاف للانتقادات.
وحسب ذات المصادر، فإن رئيس الفاف أكد لبلماضي، عدم رضاه على العمل الذي يقوم به المناجير السابق للمنتخب الوطني العبدي، وضرورة إحداث بعض التغييرات على مستوى الهيكل التنظيمي، وهو ما وافق عليه مدرب الخضر، مؤكدا بأنه يرحب بكل من هو قادر على منح الإضافة، قبل أن يستقر عمارة على خيار زفزاف، الذي رحب به مهندس التتويج بالنجمة الإفريقية الثانية.
جدير بالذكر، أن بلماضي متواجد حاليا بقطر، بعد أن قضى أسبوعا بفرنسا رفقة والديه، أين يقوم بمعاينة المنافس القادم منتخب الكاميرون، إلى جانب محاولة إعداد اللاعبين من الناحية النفسية، من خلال الحديث معهم هاتفيا.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com