الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة (2) - نصر حسين داي (1): بوكاروم ولخذاري يعيدان الخضراء من بعيد


 نجح أمس، اتحاد بسكرة في انتزاع انتصار صعب ومهم على حساب ضيفه نصر حسين داي، في جولة الختام لمرحلة الذهاب، وهو الانتصار الذي تحقق في الشوط الثاني، بهدفين وقعهما المدافعين بوكاروم ولخذاري، سمح لخضراء الزيبان من قلب التأخر إلى فوز ثمين.
اللقاء بدأ قويا وسريعا من جانب صاحب الأرض، الذي بحث مبكرا عن تسجيل هدف يريح الأعصاب ويربك حسابات النصرية، لتأتي أول محاولة خطيرة في (د3)، عن طريق هشام مختار والحارس بوطاقة في المكان المناسب.
المحليون صنعوا العديد من الهجمات بواسطة الثنائي وناس وهشام مختار، إلا أن سوء استغلال الفرص التي أتيحت لهما مقابل التحصين الجيد للمنطقة الخلفية للفريق العاصمي، حال دون ترجمتها إلى أهداف، ومع ذلك لم يفقد أشبال بوزيدي الأمل وواصلوا هجوماتهم، فكاد يدروج في (د 14) أن يهز الشباك لولا سوء الطالع.
سيطرة لاعبي الزوار على وسط الميدان، مكنتهم من خلق بعض الفرص الخطيرة، لكن نجح مدافعو الاتحاد في إبطال مفعولها، ليعود المحليون لنقل الخطر إلى منطقة الخصم، حيث كاد حمزة سالم في (د24) من مخادعة الحارس بوطاقة، قبل أن تتوالى محاولات مهاجمي الزوار الذين نجحوا في (د32) من فتح مجال التهديف عن طريق بولوذان، لذي استغل خطأ فادحا في الدفاع.
 أشبال بوزيدي حاولوا بعدها الرد، حيث كاد بوفليغة في( د37) وإثر عمل فردي من تعديل النتيجة، لتشهد بقية الدقائق تمركز لاعبي النصرية في وسط الميدان، والاعتماد على الهجمات المعاكسة مع تألق الحارس يوطاقة الذي تصدى لجميع محاولات هجوم الإتحاد، الذي أخلطت عناصره بين السرعة والتسرع.
الشوط الثاني دخله أصحاب الأرض بقوة، وسجلوا استفاقة ملحوظة وسيطرة على مجريات اللقاء، حيث كاد هشام مختار في (د 49 ) من تعديل النتيجة، لكن كرته جانب القائم الأيسر للحارس العاصمي، في المقابل تراجع أداء الزوار بعد رجوعهم للخلف، والاعتماد على الهجمات المعاكسة من المنطقة الخلفية للمحافظة على تفوقهم، الأمر الذي جعلهم يتحملون عبء المباراة، وفي(د65) المدافع بوكاروم وعلى اثر تسديدة قوية بعيدة ينجح في توقيع هدف التعديل.
وحرر هذا الهدف لاعبي الخط الأمامي للمحليين، الذين أتيحت لهم عدة فرص، لكن التسرع وغياب التركيز، جعلها لا تشكل خطرا على مرمى حارس الزوار.
 وبمرور الوقت رفع أشبال بوزيدي من نسق الهجومات، حيث كاد هشام مختار في مناسبتين (د69 و71 ) من إحراز التقدم، ونفس المصير لقيه بوكاروم الذي حاول التسجيل عن طريق التسديد، إلا أن يقظة دفاع الضيوف، حرمت الإتحاد من توقيع الهدف الثاني، وهو المسعى الذي نجح فيه عد الدقيقة (85) المدافع عادل لخذاري، إثر رأسية محكمة، قبل أن يضيع وناس في الدقيقة 89 ، فرصة هدف ثالث، لينتهي اللقاء يفوز صعب ثمين للمحليين.
ع/بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com