الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموك بوجعران: علينا اللعب بنفس روح لقاء برج منايل


كيف جرت تحضيراتكم لمباراة التلاغمة ؟
كان من الصعب تجرع هزيمة الشاوية الأخيرة، ولكن ما باليد حيلة، ولذلك طلبنا من اللاعبين طوي تلك الصفحة بسرعة، والتطلع للاستحقاق الهام الذي ينتظرهم أمام نادي التلاغمة، في مباراة لن نقبل فيها بغير الانتصار، إذا ما أردنا التخلص من الضغوطات، فالفريق وضعيته كما تعلمون صعبة، وأي نتيجة غير الفوز ستضعنا في حرج كبير.
هل الفريق مستعد للإبقاء على النقاط الثلاث بقسنطينة؟
بطبيعة الحال، اللاعبون على أتم الاستعداد لتقديم مباراة قوية، تُمكنهم من الإبقاء على النقاط الثلاث بملعب بن عبد المالك، صحيح أننا نعاني بعض الشيء في لقاءات الديار، ولكننا لن نترك أي فرصة لنادي التلاغمة، من أجل التفاوض حول المباراة، لقد ولى عهد تضييع النقاط بقواعدنا ، خاصة وأننا نطمح للابتعاد عن منطقة الخطر.
تبدو واثقا من مقدرة عناصرك على تخطي عقبة الضيف ؟
فريقي لا يستحق المكانة التي يتواجد فيها، ولولا ما حدث معنا في بداية الموسم، لكنا ننافس على الأدوار الأولى، لقد ضيعنا نقاطا بالجملة بميداننا، ما أدخل الشك في نفسية اللاعبين، ولو أننا حاولنا معالجة الأمور، ونجحنا نسبيا في ذلك، بدليل عودتنا الأخيرة، وإن كنا قد ضيعنا نقاطا في المتناول، على غرار ما حدث معنا في مباراة شباب برج منايل، أنا واثق من شيء واحد، وهو أننا لو نلعب بنفس الروح سنتجاوز عقبة فريق التلاغمة الذي يمتلك تشكيلة لا بأس بها.
تكن الاحترام للمنافس، أليس كذلك ؟
أجل، فريق التلاغمة يقدم في موسم جيد على كل المستويات، ونتائجه خير دليل على ما أقول، كما أن طابع اللقاء المحلي سيزيد من صعوبة الرهان، وإن كنت واثقا من مقدرة عناصري على الفوز اليوم، والابتعاد مؤقتا عن منطقة الخطر، فتضييع نقاط أخرى كفيل بإدخالنا في دوامة، كما قد يعيدنا إلى مرحلة فقدان الثقة.
بماذا تريد أن تختم الحوار ؟
على الأنصار أن يكونوا حاضرين بقوة لدعم التشكيلة، وأن يؤازروا اللاعبين إلى غاية صافرة النهاية، لأن الهدف قد يتأخر، كما حدث في عدة مباريات.
حاوره: سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com