الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عودة الحديث عن عرجي وبلمختار: إدارة السنافر ترسل العرض المالي لفيكاريو

علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني أرسلت في الساعات القليلة الماضية المقترح المالي للمدرب ميغيل إنخيل فيكاريو، من أجل خلافة المدرب المستقيل الشريف حجار، بعد أن دخل المدير العام رمزي قاسمي في مفاوضات جدية مع التقني الإسباني، خاصة وانه يريد إتمام صفقة المدرب في أقرب وقت ممكن، على اعتبار أن السنافر تنتظرهم رزنامة مكثفة، بداية بخوض ثلاث مباريات في ظرف أسبوع.
وحسب ذات المصادر، فإن فيكاريو كان قد اشترط قدومه رفقة طاقمه المساعد، والمشكل من محضر بدني ومدرب مساعد، غير أن المدير العام وافق على قدوم محضر بدني فقط، في انتظار رد التقني الإسباني على المقترح المالي اليوم، وإلا سيتم تحويل الوجهة إلى مدرب آخر، في ظل توفر عدة خيارات متاحة، مثلما أكدته ذات المصادر، بداية بالمدرب خير الدين مضوي، الذي غادر العارضة الفنية لنادي القادسية الكويتي، وسيعود اليوم إلى أرض الوطن، أو المدرب نغيز الذي يوجد دون فريق أو شريف الوزاني أو زكري.
يحدث هذا، في الوقت الذي عاد فيه الحديث مجددا عن إمكانية ترسيم صفقة المهاجم وليد عرجي، خاصة بعد رحيل المدرب حجار، على اعتبار أن مدرب السنافر المستقيل كان قد رفض فكرة التعاقد مع مهاجم النصرية السابق، إضافة إلى إصرار قاسمي على التعاقد مع مهاجم إتحاد بسكرة هشام مختار، بدليل ربطه الاتصال بالقائمين على شؤون أبناء الزيبان، من أجل محاولة إقناع تريعة بتسريح هداف الفريق الأول، في انتظار القرار النهائي وإلا تحويل الوجهة إلى عناصر أخرى، خاصة وأن الميركاتو يسدل عنه الستار يوم 24 فيفري الجاري.
وفي سياق الميركاتو، فقد عرفت قائمة المسرحين تغييرات جديدة، بعد تراجع القائمين على شؤون النادي عن فكرة التفريط في خدمات كل من عيبود وبلايلي ومعمري وإيتيم بعد أن أدرجهم في وقت سابق المدرب المستقيل ضمن قائمة المسرحين، حيث سيكتفي السنافر بفسخ عقد المهاجم بلحول فقط، إضافة إلى المهاجم يعيش الذي غادر في وقت سابق صوب القادسية الكويتي.
جدير بالذكر، أن المدرب المؤقت عوامري منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة، بعد نهاية التربص المصغر الذي جرى بفندق الحسين، على أن يعود اليوم رفقاء ميباراكو لأجواء التحضيرات تحسبا لمواجهة مولودية وهران المبرمجة يوم الجمعة المقبل.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com