الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيكاريو يرد اليوم وإدارة السنافر تحضر البديل: عرجي ومختار وكموخ يتنافسون على إجازتين


علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن لجنة استقدامات النادي الرياضي القسنطيني، قد عقدت أمس اجتماعا بمقر الفريق، للفصل في ملف الميركاتو، أين وضعت ثلاثة أسماء في القائمة النهائية، على أن تختار منهم لاعبين فقط، ويتعلق الأمر بكل من وليد عرجي وهشام مختار وزكرياء كموخ، بعد أن ضمنت في وقت سابق خدمات المدافع سيف الدين شتيح.
وحسب ذات المصادر، فإن المدير العام رمزي قاسمي قد أرسل أمس، تقرير لجنة الاستقدامات لمسؤولي الآبار، قبل اتخاذ القرار النهائي اليوم، من خلال إتمام إجراءات توقيع العنصرين الأخيرين، للسماح لهما بمباشرة التحضيرات مع التشكيلة، خاصة وأن الوقت ليس في صالح السنافر، على اعتبار أن مباراة مولودية وهران مبرمجة يوم الجمعة القادم.
يحدث هذا، في الوقت الذي تنتظر فيه إدارة السنافر الرد النهائي اليوم من طرف المدرب فيكاريو، بعد أن وافق مبدئيا على المقترح المقدم له، بجلب المحضر البدني فقط، ويبقى الاختلاف حول الجانب المادي، حيث أعادت إدارة السنافر إرسال عرض جديد، من خلال رفع الراتب الشهري، على أمل إقناع التقني الإسباني، قبل المرور إلى الأمور الجدية، من خلال إرسال الدعوة الرسمية، حتى يتسنى للاعب ريال مدريد الأسبق وضع ملف استخراج تأشيرة الدخول إلى الأراضي الجزائرية.
واستنادا لذات المصادر، فإن إدارة السنافر في حال لم تتوصل لاتفاق مع فيكاريو، تحضر البديل، حيث تمتلك قائمة مصغرة بأسماء مدربين أجانب، بداية بالفرنسي كازوني ، والتونسيين منذر الكبير ولسعد الدريدي، وإلا المرور إلى الخيار المحلي، أين يوجد كل من مضوي ونغيز وزكري على رأس القائمة.
وفي السياق ذاته، فإن إدارة السنافر تنتظر ترسيم فسخ عقد المدرب الشريف حجار، بعد أن وافقت في وقت سابق على استقالته من العارضة الفنية، غير أن مدرب شبيبة سكيكدة ينتظر دخول مستحقاته العالقة والمقدرة براتبي شهرين وعشرة أيام قبل التوقيع على الوثيقة.
من جهة أخرى، كان الموعد أمس، مع الاتفاق مع المهاجم بلحول حول كل بنود فسخ العقد، أين اشترط لاعب شباب بلوزداد الأسبق الحصول على مستحقاته العالقة فقط مقابل الرحيل، وهو ما وافقت عليه إدارة السنافر، فيما تراجعت عن فكرة تسريح المدافع حمزة محمد، بعد أن جلب هذا الأخير وثيقة شهادة طبية تثبت إصابته في الفترة الماضية بفيروس كورونا.
جدير بالذكر، أن التشكيلة عادت لأجواء التدريبات على أن تشد الرحال صبيحة الأربعاء إلى وهران، تحسبا لمواجهة المولودية المحلية يوم الجمعة القادم.                                حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com