الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كأس الكاف

شبيبة الساورة- روايال ليوبار الإسواتيني (اليوم سا 20)
الساورة لإعادة بعث الآمال
تطمح سهرة اليوم، شبيبة الساورة عند استقبال نادي روايال ليوبار الإسواتيني، لتدارك الخسارة في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، وإعادة بعث حظوظها في التأهل، وهو ما جعل القائمين على شؤون النادي يبرمجون تربصا مغلقا بالجزائر العاصمة، وعدم العودة إلى مدينة بشار، لتفادي تعرض اللاعبين إلى الإرهاق، خاصة بعد التسهيلات التي قدمتها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لنسور الجنوب، من خلال السماح لهم بالتدرب في أحد ملاعب مركز سيدي موسى، للتعود على الأرضية المعشوشبة طبيعيا.
ويمتلك مدرب نسور الجنوب عدة معلومات عن المنافس، خاصة وأن نادي ليوبار تأهل على حساب شبيبة القبائل، الأمر الذي سمح لقيس اليعقوبي بالحصول على شريط مباراة كناري جرجرة، أين وقف على نقاط قوة وضعف ممثل الكرة الاسواتينية.
وأكد المدرب قيس اليعقوبي، في تصريحاته خلال الندوة الصحفية التي نشطها قبل موعد اليوم، بأن كل الظروف مواتية ومهيأة من أجل تحقيق أول فوز، عندما قال:" لا بديل عن الفوز أمام نادي ليوبار، لمحو أثار الهزيمة المسجلة أمام نادي أولاندو بيراتس في الجولة الماضية، رغم أن اللقاء لن يكون سهلا أمام منافس يحسن التفاوض  خارج الديار".
وأضاف التقني التونسي:" الإدارة وضعتنا في أحسن الظروف والكرة في مرمانا، والشيء الذي أؤكده لكم هو خلو العيادة من الإصابات ما يشعرني بحالة من الارتياح، إضافة إلى الوعي الكبير الذي لمسته لدى اللاعبين، وسندخل اللقاء بنية تشريف الكرة الجزائرية".
كما لم يتوان مدرب نسور الجنوب في الحديث عن مشكلة كثرة التنقلات التي يعاني منها فريقه، وقال:" لدينا تعداد قادر على رفع التحدي في المنافسة الإفريقية و المحلية، والنقطة الإيجابية هي أن شبيبة الساورة لا تمتلك النجوم بل لدينا مجموعة على شكل عائلة واحدة، لكن الإشكال الوحيد يتمثل في كثرة التنقلات، حيث نقضي معظم أوقاتنا في الطائرة، وهذا أمر متعب جدا للاعبين".
ويتمنى رفقاء حميدي عدم تأثر أرضية ملعب 5 جويلية باحتضانها مباراتين متتاليتين، ويتعلق الأمر بمواجهتي وفاق سطيف والرجاء وشباب بلوزداد والترجي التونسي.
جدير بالذكر، أن مباراة اليوم سيديرها ثلاثي تحكيمي بينيني، بقيادة جيندو لويس هونغنانداندي، بمساعدة إيريك إيمافو، ايمار اولريخ و نارسيي كوتون، فيما سيتولى إدريسا عبدول رافيو ليغالي، مهمة الحكم الرابع.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com