الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بلحول يواصل المقاطعة: المــــدرب الجديــــد يضـــع مسؤولــــي السنافـــر في مـــأزق


تتواجد إدارة النادي الرياضي القسنطيني في مأزق حقيقي، بسبب الصعوبات التي واجهتها من أجل الاستقرار على خليفة المدرب المستقيل الشريف حجار، بالنظر إلى تساقط الصفقات الواحدة تلوى الأخرى، بداية بالرقم واحد الإسباني ميغيل أنخيل فيكاريو، الذي اعتبر المدير العام رمزي قاسمي مطالبه بالتعجيزية، بعد أن اشترط تسديد قيمة مالية معتبرة لإدارة الفريق البوليفي، الذي يدربه حاليا مقابل فسخ العقد، إضافة إلى الخيار الثاني والمتمثل في التونسي منذر الكبير، الذي كان سهرة الأحد الأقرب لتولي العارضة الفنية، قبل أن تطرأ صبيحة أمس عديد المستجدات، خصوصا وأن المباحثات معه وصلت إلى طريق مسدود، بسب الاختلاف حول طاقمه الفني المساعد.
وأمام الوضعية الحالية، اضطر القائمون على شؤون السنافر للبحث عن حل آخر، حيث كانت الوجهة صوب الخيار المحلي، من خلال تحديد قائمة مصغرة ضمت ثلاثة أسماء، ويتعلق الأمر بكل من مضوي ونغيز وزغدود، غير أن أحد المحسوبين على الإدارة  عارض فكرة التعاقد مع ابن مدينة عين الفوارة، الذي وقع الاختيار عليه، ما جعل الأمور تعود إلى نقطة الصفر، وهو ما لا يخدم مصلحة الفريق بالدرجة الأولى، خاصة وأنه مقبل على ثلاث مواجهات مفصلية في ظرف أقل من أسبوع، من خلال التنقل إلى وهران هذا الجمعة، قبل استقبال الرائد شباب بلوزداد يوم الثلاثاء المقبل، ثم السفر إلى مقرة لمواجهة النجم المحلي.
وتواصل التشكيلة التحضير لمباراة الحمراوة، من خلال التدرب بمعدل حصة واحدة، تحت إشراف المدرب المؤقت عوامري، أين عرف مران أمس، حضور الوافدين الجديدين زكرياء كموخ ووليد عرجي، في انتظار مصادقة رئيس مجلس الإدارة على عقديهما، للسماح بالقائمين على شؤون الشباب بتسجيل الثنائي السالف الذكر في المنصة الخاصة بتأهيل لاعبي الرابطة المحترفة الأولى، ما يجعل تواجدهما في مباراة الجمعة القادم مستبعدا، إلا إذا كان للطاقم الفني رأي آخر.وكان للنصر حديث مع كموخ قال فيه:" سعيد بالالتحاق بعميد الأندية، كنت قريبا من الانضمام للشباب الصائفة الماضية، لكن الأمور لم تسر معنا بالشكل المطلوب، ووقع اختلاف بسيط، واليوم أنا أخوض تجربة جديدة، وسأعمل على تقديم الإضافة المنتظرة مني، ومساعدة النادي على تحقيق الأهداف وإسعاد الأنصار".
من جهته، شتيح تحدث للنصر، وقال:" عدت لبيتي ولا أشعر أنني غادرت النادي الذي كبرت فيه، نملك تشكيلة قوية ولدينا كلمة نقولها في مرحلة العودة".
وأما عرجي فقال:" لا يوجد لاعب يمكنه رفض تقمص ألوان النادي الرياضي القسنطيني، وسأكون عند حسن ظن وثقة المسيرين والأنصار". جدير بالذكر، أن المهاجم بلحول واصل مقاطعة التدريبات لرابع يوم على التوالي، الأمر الذي جعل الإدارة تستعين مجددا بمحضر قضائي لتدوين الغياب، ما يؤكد تراجع مهاجم شباب بلوزداد السابق عن فكرة فسخ العقد، خاصة وأن الميركاتو تفصلنا عن نهايته 48 ساعة فقط.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com