الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد الهزيمة الثانية أمام "سوسطارة "في ظرف 4 أيام

أنصــار وفــاق سطيــف غاضبــون علــى الأداء المخيــب لأشبــال مضــوي
لم تمر هزيمة وفاق سطيف في المباراة المتأخرة عن الجولة الثانية من البطولة الوطنية أمام اتحاد العاصمة مرور الكرام ،حيث تركت موجة من الاستياء والغضب في أوساط أنصار «الكحلة والبيضاء» الذين عبروا عن عدم اقتناعهم بأداء الفريق لحد الآن سواء في المباريات المحلية أو في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية ،وقد حملوا مسؤولية هذا الإخفاق المتواصل عبر شبكات التواصل الاجتماعي للاعبين واتهموهم بالتراخي وعدم التفاني في الدفاع عن ألوان الفريق.
الأنصار انتقدوا أيضا وبشدة خيارات الطاقم الفني التي خيبت كل الآمال بسبب تغيير التشكيلة الأساسية في كل مرة ونقص الانسجام وكثرة الأخطاء الدفاعية، مطالبين بوضع حد لهذه المهازل في أقرب وقت ممكن، كما وجهوا انتقادات حادة لأعضاء الإدارة، واتهموهم بالتسرع والفشل بعد تسريحهم لأغلب ركائز الفريق في الموسم الماضي، على غرار كل من جحنيط وملولي ولقرع ودمو وقاسمي ويونس ،وهذا مقابل استقدام سبعة لاعبين لم يقدموا الإضافة المرجوة لحد الآن بسبب مستواهم المحدود وأدائهم المتواضع ،فضلا عن فقدانهم  للحرارة المعهودة  في اللعب ،مع العلم أنه وباستثناء المهاجم محمد بن يطو فإن كل اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الأخيرة تعرضوا للسب والشتم من طرف الأنصار الذين كانوا متواجدين بقوة في مدرجات ملعب عمر حمادي.
المدرب خير الدين مضوي صرح بعد نهاية اللقاء أن غضب الأنصار كان منطقيا وأوضح أنه من حقهم التعبير عن عدم رضاهم طالما أن التشكيلة لم تقدم أي شيء يستحق الذكر، مشيرا أن عزيمته قوية في تدارك الوضع وإخراج الفريق من هذه الوضعية الصعبة التي يمر بها.
مضوي أكد بالمناسبة أن التشكيلة الحالية لفريقه تحتاج فقط إلى تحقيق فوز واحد من أجل إحداث الوثبة الحقيقية ،وأوضح أنه يتمنى أن يحدث هذا في اللقاء القادم أمام شباب قسنطينة.                  وبخصوص أسباب هذا التعثر ،أكد مضوي أنه يعود بالدرجة الأولى إلى كثرة الأخطاء الدفاعية وكذا تراجع اللاعبين من الناحية البدنية ،مشيرا في نفس السياق أنه وبالرغم من ذلك كله فإن مسيرة فريقه لن تتوقف بسبب هذه الهزيمة .                                                                                  تشكيلة الوفاق ينتظر أن تستأنف التدريبات عشية اليوم الخميس بداية من الساعة الخامسة والنصف بعد استفادة اللاعبين من راحة لمدة يوم واحد ،وهذا من أجل تحضير مباراة الجولة الثالثة أمام شباب قسنطينة التي سيغيب عنها المدافع رياض كنيش بسبب العقوبة.
صالح بولعراوي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com