الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جدل بين رئيس الموك والمدرب المستقيل: دميغة: منذ 1993 لم أمنح أي مدرب منحة مضاعفة !


• بوجعران: تلقيت علاوات مضاعفة في 2019 مع دميغة
سارع رئيس مولودية قسنطينة عبد الحق دميغة للرد مجددا على تصريحات المدرب المستقيل سمير بوجعران، الذي قال إنه فضل الانسحاب لعديد المعطيات، من بينها عدم تلقيه منح مضاعفة، كما هو معمول به حسبه في جُل الفرق الوطنية، وأكد دميغة بأنه لم يسبق له أن سلم أي مدرب منذ توليه رئاسة الموك علاوات مضاعفة، وفي هذا الخصوص أضاف:" لا يوجد مدرب يستحق الحصول على منحة مضاعفة، فمنذ عام 1993 لم يسبق لي أن منحت أي مدرب علاوات مضاعفة، وإن أردتم التأكد من ذلك، ما عليكم سوى الاستفسار عن ذلك مع المدربين الذين عملت معهم، كيف لي أن أمنحه ضعف ما يتلقاه اللاعبون، وأنا الذي أسعى دوما لعدم حرمان أي فرد من هذه العلاوات، فحتى الطباخ له نصيب من التحفيزات، كونه مساهم هو الآخر في الانتصارات، وبالتالي فإن مطالب سمير بوجعران أو غيره مرفوضة، ولا تتماشى مع سياستنا في العمل".
كما استغل الرجل الأول في بيت الموك الفرصة للحديث عن المهلة التي منحها للمدرب بوجعران للعودة إلى عمله من جديد، قبل ترسيم مغادرته للموك، وهنا قال:" منحنا بوجعران مهلة لمراجعة قراره، وبعد رفضه الإشراف على الاستئناف سنطوي ملفه، ونُفعل ورقة المدرب الذي نتواجد معه في مباحثات، منذ أيام لتولي تدريب الفريق، لقد ابتعدنا مؤقتا عن منطقة الخطر ، ويتبقى أمامنا ثلاث أو أربع جولات، من أجل معرفة الفرق المعنية بالسقوط، وبالتالي قد لا نحتاج حتى لمدرب جديد، كون مدرب الحراس منير لعور قادر على تولي المهمة".
وعكس ما صرح به الرجل الأول في بيت الموك، أكد المدرب المستقيل سمير بوجعران في اتصال هاتفي جمعه بالنصر أمس، أنه كان يتقاضى منحا مضاعفة، خلال تجربته الأولى مع مولودية قسنطينة مع نفس المسؤول، وهنا قال:" تفاجأت لكلام دميغة، فصدقوني كنت أتلقى علاوات مضاعفة، خلال تجربتي الأولى مع الموك في 2019، وإن أردتم التأكد من ذلك ما عليكم سوى الرجوع إلى وثائق استلام المنح، على العموم الأمر مفروغ منه ولن أعود سوى بعد تلبية هذا المطلب، كوني تنازلت عن مطالب التسبيق، عقب حديثي مع رئيس لجنة الأنصار الذي أشكره بالمناسبة على سعيه لبرمجة جلسة صلح بيني وبين دميغة".
مواسة الأقرب لتدريب المولودية
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن الرئيس عبد الحق دميغة تلقى موافقة المدرب المخضرم كمال مواسة للإشراف على العارضة الفنية للمولودية فيما تبقى من عمر الموسم الكروي، حيث سيطلب منه القدوم في الساعات المقبلة إلى مدينة قسنطينة لإتمام إجراءات إمضاء العقد، خاصة مع رفض بوجعران العودة قبل الاتفاق على طلب الحصول على منح مضاعفة خلال الفوز باللقاءات.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com