الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رابطة الأبطال

أمازولو الجنوب إفريقي - وفاق سطيف (غدا سا 17)
الوفــــــــــاق لضــــــــرب عصفوريــــــن بحجــــــــــر واحـــــــــــد
يبحث غدا، وفاق سطيف على العودة بنتيجة إيجابية، عند ملاقاة صاحب الأرض نادي أمازولو من جنوب إفريقيا، ضمن الجولة الثالثة من رابطة الأبطال.
وتحدو تشكيلة «النسر الأسود» عزيمة كبيرة لتدعيم الرصيد بنقاط ثمينة، ولم لا تكرار سيناريو لقاء الجولة الأولى، عندما نجح رفقاء المتألق قندوسي في العودة إلى الديار بكامل الزاد من سفرية العاصمة الغينية كوناكري.
وأكد المدرب نبيل الكوكي، أن فريقه مطالب بالتألق في ملعب «موسى مابيدا»، لتعويض التعثر المسجل في الجولة الماضية أمام الرجاء البيضاوي، مضيفا أنه وبالرغم من الأزمات المتتالية في الأيام الماضية، غير أن أشباله على وعي تام بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، لأن الأمر يتعلق بتمثيل وتشريف الألوان الوطنية.
وقد تلقى الطاقم الفني ضربة موجعة قبل التنقل إلى جنوب إفريقيا، بسبب تأكد غياب متعدد المناصب عبد الرحيم دغموم، وذلك بعد قرار الطاقم الطبي بعدم قدرته على المشاركة في لقاء الغد، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها في الساعات الماضية، معاناته من تمدد عضلي على مستوى الفخذ، وبالتالي ضرورة خضوعه لفترة راحة سلبية لا تقل عن مدة الأسبوع الواحد.
وسيضطر الكوكي إلى إحداث بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية، مقارنة بآخر لقاء في المسابقة القارية، وذلك بسبب غياب عنصرين مهمين هما دغموم وجحنيط، حيث لا يستبعد الدفع بخدمات المخضرم جابو عبد المومن من البداية، مع إمكانية الدفع بخدمات ثلاثة لاعبين دفعة واحدة في خط وسط الميدان الدفاعي.
وتأخر موعد إقلاع الرحلة الجوية للوفاق من مطار هواري بومدين، حيث كان مبرمجا موعد الانطلاق بداية من الساعة الثالثة فجرا، لكن ذلك تأجل لغاية منتصف النهار، بسبب إجراءات إدارية تتعلق بالتصريح بالهبوط في مطار جنوب إفريقيا.
وسارعت ليلة الثلاثاء، إدارة الوفاق إلى إصدار بيان صحفي بخصوص موضوع استئجار الطائرة الخاصة إلى جنوب إفريقيا، حيث أكدت أنها اتفقت مع نظيرتها من شباب بلوزداد على التنقل في طائرة واحدة، لكن الذي حدث في النهاية هو حدوث اختلاف حول موعد انطلاق الرحلة، بسبب تراجع مدرب «السياربي» البرازيلي باكيتا عن البرنامج المتفق عليه في البداية.
وأمام هذه الورطة لم تجد إدارة النادي أي حل سوى اللجوء إلى وزير الشباب والرياضة، والذي اتصل بالشركة المالكة للفريق «العاصمي»، ودعوتها إلى تحمل كامل مسؤوليتها أمام الأمر.
وفي هذه الحالة، لم يكن أمام شركة «مادار» سوى الاستجابة لممثل الحكومة، وتتكفل بتسديد جميع مصاريف الرحلة.
وفي سياق منفصل، سجل رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار ظهوره الإعلامي بعد غيابه عن الأنظار طيلة الفترة الماضية، حيث أكد المعني أنه من الواجب نسيان المشاكل التي عاشها النادي في الآونة الأخيرة، والتفكير فقط في الطريقة المثلى التي تسمح له العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية، مضيفا في الوقت نفسه أن جحنيط سيحال قريبا على المجلس التأديبي لتسليط العقوبة المناسبة في حقه، مع نفي كل الأخبار التي تحدثت عن وجود نية حقيقية عند الإدارة واللاعب على حد سواء في التوصل إلى اتفاق يقضي بفسخ التعاقد بين الطرفين، قبل انتهاء فترة التحويلات الشتوية المنتظرة اليوم 24 فيفري.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com