الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

طالب إدارة السيتي بالإسراع في تجديد عقده: غوارديولا لا يريد خسارة خدمات محرز

طالب مدرب نادي مانشستر سيتي الانجليزي بيب غوارديولا مسؤولي فريقه بالإسراع في تجديد عقد قائد الخضر رياض محرز، كونه لا يود خسارة خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن القائمين على شؤون باريس سان جيرمان الفرنسي يصرون على التعاقد معه، ويستعدون لتقديم عرض مغر لوكيل أعماله.
وأكد موقع «90 دقيقة» العالمي، أن إدارة النادي السماوي واثقة من الإبقاء على محرز، كونه مرتاح في مدينة مانشستر، ولا يفكر في تغيير الأجواء مع النادي المتوج معه بكل الألقاب، باستثناء رابطة أبطال أوروبا التي خسر مباراتها النهائية الموسم الماضي،  وأضاف ذات المصدر، أن إدارة «السيتي» متأكدة من مقدرتها على تجديد عقود الثلاثي رياض محرز والبرازيلي غابرييل جيسوس والإنجليزي رحيم ستيرلينغ، حيث تنتهي عقودهم سنة 2023. ويتابع التقني الإسباني عن كثب جديد مستقبل رياض محرز، حيث كان صريحا وواضحا بخصوص هذه القضية، عندما تحدث مع مسؤولي مانشستر سيتي وأوضح لهم بصريح العبارة أنه لا يريد خسارة أي واحد من هؤلاء اللاعبين، وفي مقدمتهم الجناح الطائر محرز الذي يعد الأفضل هذا الموسم، كما كان رفقة بقية زميليه خيسوس وستيرلينغ من أبرز مفاتيح لعب غوارديولا هذا الموسم.
وحسب ذات الموقع، فقد باشرت إدارة بطل انجلترا منذ نهاية الموسم الماضي مفاوضات التجديد مع وكلاء محرز وستيرلينغ وجيسوس، وتستعد لقطع خطوات مهمة خلال الأشهر المقبلة لحسم مستقبل هذا الثلاثي، الذي يسيل لعاب عديد الفرق الأوروبية الكبيرة في صورة باريس سان جيرمان وبرشلونة وريال مدريد.
ويتواجد وكيل أعمال محرز في الفترة الأخيرة في مفاوضات متقدمة مع إدارة مانشستر سيتي بشأن تجديد عقده، غير أنه لم يتوصل لحد الآن إلى اتفاق نهائي.
ويعتبر محرز بحسب التقرير أقرب اللاعبين في نادي مانشستر سيتي لتمديد التعاقد، في ظل حرص وحماس قائد المنتخب الوطني على الارتباط بالنادي السماوي بعقد طويل الأجل، حيث يتوقع أن يجدد عقده قبل نهاية الموسم الحالي.
ويقدم محرز في مستويات مبهرة هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، و6 في دوري أبطال أوروبا، وثنائية في كأس إنجلترا ومثلها في كأس الرابطة المحترفة، بإجمالي 18 هدفا، ويعد هذا أفضل رصيد له في مسيرته الاحترافية بالتساوي مع الموسم، الذي شهد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليستر سيتي وفوزه وقتها بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا.
وتعرض المدرب بيب غوارديولا لانتقادات لاذعة السبت الماضي، بسبب استبعاد محرز من تشكيلة فريقه الأساسية للقاء توتنهام في الدوري الإنجليزي، والتي خسرها الفريق السماوي 2-3، ما تسبب في تقليص الفارق في الصدارة بين «السيتي» الأول وليفربول الثاني إلى ست نقاط مع تبقي لقاء متأخر ل»الريدز».
ويرتبط محرز بعقد مع إدارة مانشستر سيتي ينتهي في صيف 2023، حيث بدأ التفاوض مؤخرا بإصرار من بيب غوارديولا الذي لا يود أن يخسر خدماته.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com