الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد بسكرة بوزيدي للنصر: لا بديل عن الفوز


سيكون فريق اتحاد بسكرة أمام حتمية الفوز بلقاء الغد أمام الضيف أمل الأربعاء لتدعيم الرصيد و تأكيد قوته وأحقيته باحتلال مرتبة مشرفة ضمن جدول الترتيب.
ويراهن المدرب يوسف بوزيدي على جاهزية لاعبيه والحالة المعنوية المرتفعة للظفر بكامل الزاد بعد أن أعد أشباله بشكل يمكنهم من الفوز الذي يخول لهم المحافظة على ديناميكية النتائج الإيجابية وتسلق سلم الترتيب. مشيرا أن المباراة تصب كل حساباتها في رصيد رفقاء الأخوين خوالد بحكم امتلاكهم لجميع مقومات النجاح من ملعب وأنصار ورغم تأكيده على صعوبة المهمة في ظل أهمية المواجهة إلا أنه أكد أن فريقه سيطرح كل أوراقه للظفر بكامل الزاد والذي سيقرب أشباله من أصحاب المقدمة. وفي ذات السياق، شدد بوزيدي على أشباله بضرورة أخذ المباراة بالجدية اللازمة لتحقيق النتيجة المرجوة  واصفا المباراة بالمهمة بالنسبة لفريقه والخطأ فيها سيكون ممنوعا على رفقاء الحارس وابدي لتأكيد سلسلة النتائج في مرحلة الذهاب، وتابع أن أشباله مطالبون بتحقيق الفوز لإسعاد الجماهير الوفية المساندة للفريق كما طالب بوزيدي اللاعبين بضرورة التركيز الشديد أثناء سير اللقاء واستغلال جميع أخطاء وهفوات الضيوف واللعب من أجل النقاط الثلاث مشيرا أن فريقه سيدخل المباراة بنية الفوز رغم طبيعة الخصم الذي يعد منافسا مباشرا.
ومن بين العوامل التي ستكون في صالح الاتحاد، جاهزية جميع اللاعبين ما جعل كل الحلول متوفرة لدى الطاقم الفني لخضراء الزيبان، خاصة وأن الأجواء داخل التشكيلة تسير في أحسن الظروف.
 وبهدف تحفيز اللاعبين دعا بوزيدي الأنصار إلى التنقل بأعداد غفيرة إلى ملعب العالية أمسية الغد بعد أن أشاد كثيرا بدورهم الكبير في مساندة الفريق لكون هدف البقاء ولعب الأدوار الأولى يقول بوزيدي مهمة الجميع دون استثناء وهو ما تسعى إدارة النادي إلى تحقيقه منذ بداية الموسم بعد أن واصلت جهودها لتحفيز اللاعبين لمضاعفة جهودهم وعدم تفويت فرصة الفوز وحصد نقاط المباراة التي تسمح لهم بتعزيز كامل حظوظهم في تحقيق الأهداف المسطرة.
جدير بالذكر، أن إدارة الاتحاد أصدرت أمس بيانا نددت فيه بتصرف بعض رؤساء الفرق، الذين تقربوا من اللاعبين بغية التعاقد معهم، في صورة هداف الفريق هشام مختار.
ع/بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com