الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب المنتخب الوطني أدم رزقان يكشف: أناصر ليون وأتمنى ارتداء قميصه يوما


كشف متوسط ميدان الخضر آدم زرقان، بأنه يحلم بارتداء ألوان نادي ليون، منذ أن كان يافعا، بالنظر إلى مكانة هذا الفريق الذي يعد من خيرة المدارس الكروية في فرنسا.
ونقل موقع «واست سبور» الفرنسي تصريحات ل»ابن عين الفوارة»، بخصوص رغبته المستقبلية في اللعب لنادي ليون، خاصة وأنه يحظى باهتمام مسؤولي هذا الفريق، وفي هذا الخصوص قال زرقان: «في الحقيقة، أنا مناصر لنادي ليون الفرنسي، أحب كثيرا هذا الفريق، وأتمنى أن أتمكن يوما ما من اللعب هذا النادي».
وتأتي تصريحات زرقان كرسالة غير مباشرة للرئيس جون ميشال أولاس، الذي أدرج اسم لاعب الخضر ضمن مخططات الفريق، تحسبا للميركاتو الصيفي المقبل.
وأشار الصحافة الفرنسية في تقاريرها السابقة، إلى خبر اهتمام نادي ليون بخدمات زرقان، حيث تواصلت مع إدارة نادي شارل لوروا البلجيكي، من أجل الاستفسار بخصوص عملية انتدابه، ولو أن الظفر بخدماته لن يكون سهلا، في ظل الاهتمام الكبير الذي يحظى به متوسط ميدان المنتخب الوطني، الموجود أيضا ضمن مخططات مسؤولي وولفرهامبتون الانجليزي، حيث عرضت إدارة الأخير قرابة 8 ملايين جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع صاحب 23 ربيعا.
وأسهم زرقان أمس الأول، في انتصار فريقه المهم على نادي بيرشوت برسم الدوري البلجيكي، بعد أن سجل الهدف الثالث في المباراة التي انتهت ب(3/2)، في لقاء قدم فيه زرقان أوراق اعتماده بقوة، ليؤكد استعداداته الكبيرة لمباراتي الدور الفاصل أمام منتخب الكاميرون شهر مارس المقبل، خاصة وأن الناخب الوطني جمال بلماضي، يستعد لإجراء بعض التعديلات على خط وسط الميدان، الذي مر جانبا في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.
كما تحدث زرقان أيضا عن هدفه الجميل في مرمى بيرشوت، وفي هذا الخصوص قال خريج أكاديمية نادي بارادو:» حققنا فوزا جد مهم أمام بيرشوت بعد آخر هزيمتين، حيث ساهمت في هذا الفوز بفضل مساعدة زملائي، وكل الطاقم الفني للفريق، وأنا هنا لخدمة فريقي».
وأردف قائلا:»في كل مباراة هناك لاعب يتولى قيادة الفريق للفوز، والحمد لله هذه المرة الفرصة كانت من نصيبي، لقد طبقت تعليمات المدرب والطاقم الفني، وهذا ما مكنني من تسجيل هدفي».
ويرى زرقان أن الفضل في كل ما وصل إليه مؤخرا يعود إلى مدربه إدوارد ستيل، حيث أوضح ابن الفوارة بأن الأخير جد متطلب، وهو من دفعه لمضاعفة المجهودات في التدريبات، وهنا قال:» المدرب جد متطلب معي طيلة الأسبوع خلال التدريبات، ووضع ثقته في شخصي»، كما أضاف:» المدرب قال لي إن تمكنت من تطبيق جميع تعليماتي، بإمكاني النجاح، لأصبح أفضل لاعب»، وتابع رزقان: «من جهتي أعمل دائما على تطبيق كل تعليمات المدرب والطاقم الفني».
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com