الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بن دريس يقود التشكيلة أمام "الكناري": طـلاق بالتراضي بين وفـاق سطيــف والمــدرب الكوكـــــي


توصل الرئيس سرار والمدرب الكوكي، إلى اتفاق نهائي بخصوص فسخ العقد بالتراضي، ليغادر بذلك المدرب التونسي العارضة الفنية للنادي. واستدعى ظهيرة أمس، سرار المدرب الكوكي وطاقمه، من أجل عقد اجتماع عاجل على خلفية الهزيمة أمام نادي أمازولو.
وقالت مصادر من داخل الفريق، إن سرار كان في قمة الغضب جراء تلك الهزيمة، خاصة وأن الفريق لم ينجح في الظهور بمستوى جيد، بسبب الخيارات "الخاطئة"، التي اعتمدها التقني التونسي.
وقالت مصادر من داخل الإدارة إن سرار قد حقق مراده في إبعاد الكوكي، بسبب فشله في قيادة التشكيلة نحو التتويج بالألقاب منذ توليه المهمة على رأس العارضة الفنية منذ أكثر من سنتين.
وأكدت أطراف تعلم جيدا خبايا البيت أن سرار لم يقتنع يوما بكفاءة المدرب الكوكي، لكنه دائما ما كان يجد معارضة شرسة من قبل المدير العام فهد حلفاية والمدير الرياضي هشام بوعود، واللذين دائما ما يرفضان فكرة التخلي عن التقني التونسي.
وأهم مشكلة ستصادف الرئيس سرار بعد توصله إلى اتفاق مع المدرب الكوكي يقضي برحيله، هي عدم توفر خزينة النادي على السيولة المالية، التي تسمح بتسديد المستحقات العالقة للتقني التونسيوكلفت إدارة الوفاق مدرب صنف الآمال رضا بن دريس لقيادة التشكيلة بصورة مؤقتة، بمناسبة لقاء شبيبة القبائل.
أمازولو مهتم بقندوسي وقراوي ولعريبي معاقبان
تقدم ممثلو إدارة أمازولو الجنوب إفريقي، عقب نهاية مباراتهم مع الوفاق من اللاعب قندوسي، من أجل الحصول على معلوماته الشخصية ورقم هاتفه، بهدف الاتصال به مستقبلا ومناقشة إمكانية انتدابه.
وأكد اللاعب لمقربيه أنه لا يعارض الفكرة، في حال التوصل إلى اتفاق حول جميع التفاصيل.
وفي سياق منفصل، تأكد رسميا غياب اللاعبين قراوي ولعريبي، عن لقاء نادي أمازولو (الجولة الرابعة من رابطة الأبطال)، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، في حين يمثل اليوم اللاعب جحنيط أمام المجلس التأديبي، من أجل سماع تبريراته حول التصرفات التي بدرت منه في مواجهة الرجاء البيضاوي، عندما عبر صراحة رفضه للتغيير، ثم إطلاقه تصريحات نارية في حق الإدارة والمسيرين.
لافي يجاهر برغبته
في الانسحاب
أعلن رئيس النادي الهاوي كمال لافي، عن رغبته في تقديم الاستقالة، وذلك عند عقد أشغال الجمعية العامة للنادي يوم 10 مارس المقبل.وأرجع لافي، القرار إلى الصعوبات المالية التي يعاني منها النادي، بدليل ما عاشه النادي مؤخرا، عندما تكفلت شركة "مادار" بتسديد مصاريف تنقل وفد الفريق في طائرة خاصة إلى جنوب إفريقيا.
جدير ذكره، أن وفد وفاق سطيف عاد صبيحة أمس إلى أرض الوطن، بعد رحلة طويلة دامت إحدى عشرة ساعة، تخللها توقف قصير في مطار نجامينا بتشاد.
وكان من المتوقع، أن تستأنف أمس تشكيلة الوفاق التدريبات بملعب الثامن ماي، لكن ذلك لم يحدث بقرار من المدرب، بسبب التأخر في الوصول، جراء حادث مرور وقع في الطريق السيار "شرق-غرب".
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com