الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في مواجهة حضرها مدرب المحليين مجيد بوقرة: الوفاق والكناري يفترقان على التعادل الإيجابي


انتهت مساء أمس، قمة الجولة 19 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، بين صاحب الأرض وفاق سطيف والضيف شبيبة القبائل، بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، في مباراة لم ترق إلى المستوى المطلوب من جانب التشكيلتين.
وبالعودة إلى مجريات المباراة، فقد كانت بداية الشوط الأول متكافئة إلى حد بعيد، دون تسجيل محاولات خطيرة من الجانبين، حيث تمركز اللعب بشكل كبير في وسط الميدان، بسبب اعتماد المدربين رضا بن دريس من جانب الوفاق وعمار السويح من جانب الشبيبة، على اللعب الحذر خوفا من تلقي الأهداف في الدقائق الأولى.
ونجح الفريق المحلي الوفاق عند الدقيقة 27، من افتتاح باب التسجيل، بعد تمريرة ذكية من المهاجم بن عياد ناحية جحنيط، وهذا الأخير يجد نفسه وجها لوجه مع الحارس دوخة، ويضع الكرة بسهولة في الشباك، مفتتحا باب التهديف لصالح فريقه.
رد الزوار كان سريعا، حيث وبعد سبع دقائق فقط من هدف الوفاق، القائد بن سايح من شبيبة القبائل يخطف الكرة من وسط الميدان، ثم يمررها ناحية زميله البوركينابي محمد الأمين واتارا، والذي سدد قذفة أرضية قوية من على بعد 22 مترا، خادعت الحارس بوحلفاية ومعدلا النتيجة لصالح «الكناري».
المرحلة الثانية عرفت انخفاضا كبيرا في الأداء من الجانبين، وما ميزها هو السقوط المتكرر للاعبين فوق أرضية الميدان، بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة، والفرصة الخطيرة في هذا الشوط كانت عند الدقيقة 70 من جانب الشبيبة، عندما سدد البديل قتال من داخل منطقة العمليات، والكرة تصطدم بالعارضة الأفقية للحارس بوحلفاية.
وحاول مدرب الوفاق بن دريس إحداث بعض التغييرات في الدقائق المتبقية، من خلال الدفع بخدمات المهاجمين بقرار وبودبوس، لكن من دون تسجيل أي تغيير في النتيجة النهائية، قبل أن يطلق الحكم الدولي عبيد شارف نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي.
وقبل بداية هذه المباراة، أخذ لاعبو الفريقين صورة جماعية مع لافتة، مكتوب عليها الآتي:« وفاق سطيف + شبيبة القبائل = 54 لقبا. ألا نستحق المرافقة»، في إشارة إلى الأزمة المالية التي يمر بها الفريقان، وحاجتهما الماسة إلى الرعاية من قبل الشركات العمومية.
وعرفت المواجهة أيضا تواجد الناخب الوطني للمنتخب المحلي، مجيد بوقرة، بالمنصة الشرفية لملعب الثامن ماي، بهدف معاينة لاعبي الفريقين تحسبا لضبط القائمة في التربصات المقبلة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com